"الصعيد يا خال".. أغنية جديدة تزامناً مع زيارة الرئيس السيسي لبني سويف

السبت، 16 سبتمبر 2023 06:15 م
"الصعيد يا خال".. أغنية جديدة تزامناً مع زيارة الرئيس السيسي لبني سويف

بالتزامن مع زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسى قرية "سدس الأمراء" بمحافظة بنى سويف لافتتاح عدد من مشروعات المرحلة الأولى من المبادرة الرئاسية "حياة كريمة"، طُرحت أغنية جديدة باسم "الصعيد يا خال".


وأبرزت الأغنية مشاهد من حرص الحشود من أهالى محافظة بنى سويف، على الترحيب بالرئيس عبد الفتاح السيسي، أثناء زياته لقرية "سدس الأمراء"، حيث أجرى الرئيس حوارا مع الآلاف المحتشدة فى استقباله من أبناء محافظة بنى يسوف ومتطوعي حياة كريمة.


وتقول كلمات الأغنية :"الصعيد يا خال ضهر كالرجال على رأي اللي قال، دولا أهل مصر، الصعيد بطولة مصنع الرجولة منبع الحضارة أرض خير ونصر.. الزراعة والصناعة، والفنون آخر براعة، والكنيسة ويا جامع كل واحد إيد في إيد".

وزار الرئيس السيسى قرية "سدس الأمراء" بمحافظة بنى سويف لافتتاح عدد من مشروعات المرحلة الأولى من المبادرة الرئاسية "حياة كريمة".

وحرص الحشود من أهالى محافظة بنى سويف، على الترحيب بالرئيس عبد الفتاح السيسي، أثناء زياتة لقرية "سدس الأمراء"، فيما أجري الرئيس حوارا مع الآلاف المحتشدة فى استقباله من أبناء محافظة بنى يسوف ومتطوعي حياة كريمة.

وقدم الرئيس عبد الفتاح السيسي، واجب العزاء لأهالي بني سويف في ذويهم المتوفين جراء إعصار ليبيا.



وأدار الرئيس عبدالفتاح السيسي حوارا مع الآلاف المحتشدة فى استقباله من أبناء محافظة بنى يسوف ومتطوعي حياة كريمة.

وتحدث الرئيس عبد الفتاح السيسي إلى أهالى محافظة بنى سويف الذين احتشدوا لاستقباله في زيارته لقرية سدس الأمراء بمحافظة بنى سويف، قائلا: خلوا بالكم إن حياة كريمة بكم أنتم وأنا أشكركم جميعا.

ووجه الرئيس عبدالفتاح السيسي، حديثه إلى أهالى محافظة بنى سويف، قائلا: "كل مرة أقابل الشباب والشابات المتطوعين وأشوف الحاجات الجميلة اللى بيعملوها.. أقول ما حدش أبدا رغم الظروف الصعبة اللى إحنا فيها هيوقفنا أبدا عن الطريق اللى إحنا ماشيين فيه.. ونغير حياة أهالينا".

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق