كلوب: محمد صلاح رجل اللحظات الحاسمة

السبت، 16 سبتمبر 2023 10:28 م
كلوب: محمد صلاح رجل اللحظات الحاسمة
محمد ممدوح

أثنى الألماني يورجن كلوب، مدرب فريق ليفربول الإنجليزي، على النجم المصري محمد صلاح، بعد قيادة الريدز للفوز على نظيره وولفرهامبتون بصناعة 3 أهداف لفريقه.

وقاد صلاح ليفربول لتحويل تأخره أمام مضيفه وولفرهامبتون إلى فوز بنتيجة 3-1 في المواجهة التي جمعتهما اليوم على ملعب مولينيو، ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالى 2024.

وقال كلوب، في تصريحات عقب اللقاء: "أداء صلاح؟ الشوط الأول لم يكن رائعًا لكن بالشوط الثاني، إنه لاعب اللحظات الحاسمة، ما قدمه كان مذهلاً بحق، صلاح موجود دائما عندما نحتاج إليه وظهر مثل البقية بالشوط الثاني لذا كل شيء بخير".

وأضاف: "كان من الواضح أننا لم نكن جاهزين للشوط الأول، لكن لا يجب نسيان بأن وولفز قدم أداء جيد جدًا، شاهدتم كيف كان يتجاوز نيتو المدافعين، ولم نكن مركزين، وأنا أعرف لاعبي منذ وقت طويل، فهم عندما يمكنهم الأداء يفعلون ذلك لكن بالشوط الأول لم نتمكن من اللعب".

وتابع: "الفريق احتاج المساعدة، وفعلنا ذلك من خلال التغييرات من الدكة أو على التشكيل، وشاهدتم كيف كنا بطيئين بالشوط الأول، بينما تحلينا بالمرونة بالشوط الثاني".

واستطرد: "لم أتوقع النتيجة هذه بأول ثلث ساعة، لكن قدمنا أداء جيدا، وسجلنا ثلاثة أهداف وحققنا الفوز، لذا كل شيء على ما يُرام".

واختتم كلوب تصريحاته قائلا:" لا أعتقد أننا وصلنا لمرحلة الاستقرار بعد، ورغم كل التغييرات لهذه المباراة حققنا الفوز. أنا لا أطالب بالاستقرار، بل أن نحاول بكُل شيء والقيام بالخطوات القادمة. فعلنا ذلك بالشوط الثاني وبالطبع ساعدَنا ذلك كثيرًا، من المفيد العودة وقلب المباريات".

بهذه النتيجة يحتل ليفربول المركز الثالث في جدول ترتيب البريميرليج برصيد 13 نقطة، خلف السيتي المتصدر بـ15 نقطة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق