الأهلي يقص شريط الدوري بمباراة قوية أمام المصري.. وكولر يتعهد بالفوز

الإثنين، 18 سبتمبر 2023 04:00 م
الأهلي يقص شريط الدوري بمباراة قوية أمام المصري.. وكولر يتعهد بالفوز
محمد ممدوح

حذر مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، لاعبيه من التراخي والتهاون خلال المباريات المقبلة خاصة المباراة الافتتاحية للفريق الأحمر في الدوري أمام فريق المصري البورسعيدي، مشددا على أن مباراة السوبر الأفريقي أمام اتحاد العاصمة، شهدت تراخيا وحالة من الثقة الزائدة من بعض لاعبي الفريق الأحمر وهو ما يرفضه المدرب السويسري جملة وتفصيلا.
 
ويختتم فريق الأهلي تدريباته الجماعية اليوم، استعدادا لخوض مباراته أمام المصري البورسعيدي، غدا الثلاثاء فى افتتاح منافسات الموسم الجديد للدوري المصري 2023 / 2024، فى رحلة الدفاع عن درع الدوري الذي توج به الموسم الماضي، إذ يرغب في المنافسة على تحقيق الدرع رقم 44 في تاريخه.
 
وطالب كولر، المدير الفني للأهلي، لاعبيه بتقديم أفضل مستوى فني، والقتال من أجل حجز مكان في تشكيل الفريق الأحمر، وعدم التهاون أو التراخي خلال الفترة المقبلة، محذرهم من الاستبعاد والتجميد خلال الفترة المقبلة، حال عدم الاجتهاد.
 
وأكد كولر، للاعبي الأهلي أنه لن يقبل حالة التراخي التي شهدتها مباراة السوبر الأفريقي، ومن لم يلتزم بتنفيذ التعليمات الفنية سيخرج من حسابات اللاعب، لاسيما مع وجود قائمة كبيرة من كل اللاعبين في مختلف المراكز، وبإمكانه استبعاد أي لاعب لا يقدم المستوى المطلوب منه في المباريات.
 
ويخوض فريق الأهلي مرانه اليوم على ملعب مختار التتش قبل استقلال الحافلة التى ستنقلهم إلى الإسكندرية لدخول معسكر مغلق والمبيت بها حتى موعد مباراته أمام المصري باستاد برج العرب.
 
ويعكف مارسيل كولر على تجهيز لاعبيه فنيا وذهنيا لافتتاحية الدوري، من خلال المحاضرات الفنية وشرح خطة لعب المباراة، بعد تصحيح الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون خلال مباراة السوبر الأفريقي الأخيرة.
 
وبدأ السويسري مارسيل كولر، المدير الفنى للنادى الأهلى، رحلة استكشاف فريق المصري البورسعيدى، وطلب من معاونيه توفير بعض المباريات الودية التى خاضها الفريق للوقوف على نقاط القوة والضعف فى صفوفه قبل ملاقاته بالجولة الأولى لمسابقة الدوري، لاسيما بعد سلسلة التدعيمات التى أجراها المصري على صفوفه فى فترة الانتقالات الصيفية.
 
ويرغب كولر فى الظفر بالثلاث نقاط فى بداية انطلاقة مسابقة الدوري ضمن خطة الحفاظ على اللقب المحلى الذى توج به لاسيما فى ظل تواجد على ماهر على رأس القيادة الفنية للمصري البورسعيدى.
 
وتوج الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ببطولة الدوري المصري الممتاز خلال الموسم المنصرم تحت قيادة المدرب السويسري المخضرم مارسيل كولر، وذلك بعدما غاب اللقب في آخر موسمين لصالح الغريم التقليدي نادي الزمالك، وعقب منافسة قوية مع بيراميدز. بينما حل نادي الزمالك في المركز الثالث فى جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز خلال الموسم المنصرم، وجاء نادي فيوتشر رابعاً.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة