الزمالك يغلق ملف أفريقيا.. ويستعد لموقعة بيراميدز في الدوري؟

الإثنين، 18 سبتمبر 2023 01:00 م
الزمالك يغلق ملف أفريقيا.. ويستعد لموقعة بيراميدز في الدوري؟

أغلق الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، ملف هزيمة الفريق الأبيض أمام منافسه فريق أرتا سولار الجيبوتي، بثنائية نظيفة في ذهاب دور الـ32 لبطولة الكونفدرالية، من أجل الاستعداد لموقعة بيراميدز في افتتاحية الموسم الجديد من الدوري المصري، على أمل تحقيق انطلاقة قوية تمكن الفريق من تجاوز أحزان الخسارة الأفريقية. 
 
وفي وقت سابق، خسر فريق الزمالك، بثنائية نظيفة من مضيفه أرتا سولار الجيبوتي، ضمن ذهاب دور الـ32 للبطولة الكونفدرالية، في أولى تجارب المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، الأفريقية، لكن سيكون أمام الزمالك الفرصة لتصحيح الأوضاع في لقاء العودة- الذي لم يتحدد موعده حتى الآن- وتحيق الفوز بأكثر من 3 أهداف، حتى يتمكن من العبور إلى دور المجموعات.
 
وحمل خبراء المدرب الكولومبي، مسئولية الهزيمة أمام أرتا سولار، مؤكدين أن أوسوريو أدار المباراة بطريقة خاطئة، ولم يحترم الفريق المنافس، حتى التغييرات التي أجراها لم تكن موفقة وتسببت في خسارة الفريق الأبيض، مشيرين إلى أنه يحتاج إلى دراسة الفرق الإفريقية بشكل أفضل، خاصة وأن تلك المباراة هي الأولى له في القارة السمراء.
 
في غضون ذلك، يبدأ فريق الزمالك، الاستعداد بقوة لمواجهة بيراميدز، في الجولة الأولى من عمر مسابقة الدورى الممتاز، 2023 / 2024، والمقرر لها الخميس المقبل باستاد الدفاع الجوى.
 
ويسعى كل فريق خلال تلك المباراة لتحقيق الفوز واقتناص أول ثلاث نقاط، لاسيما أن الفارس الأبيض يسعى من خلال تلك المباراة لضرب أكثر من عصفور بحجر واحد، وأبرزهم مصالحة الجماهير الحزينة بسبب الخسارة الأخيرة التي تعرض لها الزمالك من أرتا سولار الجيبوتى، في ذهاب دور الـ 32 من عمر مسابقة الكونفدرالية الأفريقية.
 
وحرص الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للزمالك، على إعادة مشاهدة مباراة فريقه أمام أرتا سولار، للوقوف على الأخطاء التى وقع فيها لاعبوه وأدت للخسارة بثنائية. ويرغب أوسوريو في العمل على تصحيح تلك الأخطاء، سواء الفنية التي ارتكبها أو الأخطاء التي وقع فيها لاعبو فريقه، وذلك قبل مواجهة بيراميدز، التي لا تحتمل الخطأ، وستشهد قوة وندية بين الفريقين. 
 
كما طالب المدرب الكولومبي، لاعبيه بضرورة التركيز فى التدريبات والسعى لتحقيق الفوز على بيراميدز ومصالحة الجماهير. وكان الجهاز الفني للزمالك، حدد 30 سبتمبر الجاري موعداً للقاء أرتا سولار بطل جيبوتي في إياب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية. وتقام المباراة باستاد القاهرة الدولي في السابعة مساءً، ويتم تحديد عدد الجماهير التي ستحضر اللقاء خلال الأيام المقبلة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة