هل تكتب مباراة المقاولون الفصل الأخير في مشوار أوسوريو مع الزمالك؟

الإثنين، 25 سبتمبر 2023 04:33 م
هل تكتب مباراة المقاولون الفصل الأخير في مشوار أوسوريو مع الزمالك؟

يبدو أن مشوار الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفنى لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، بات مرهونا بقدرة المارد الأبيض على تحقيق الانتصارات خلال المباريات المقبلة سواء في بطولة الدوري العام أو بطولة كونفدرالية، إذ يتوقع كثيرون أن يتأزم موقف المدرب الكولومبي حال تحقيق نتائج سلبية في المباريات المقبلة، خاصة مباراة المقاولون التي تأتي بعد خسارة وتعادل.
 
وحرص أوسوريو، على منح لاعبي الفريق بعض التعليمات الهجومية قبل مواجهة المقاولون العرب،  مساء اليوم على استاد القاهرة الدولي، فى الأسبوع الثاني من عمر الدوري المصري الجديد، وتحدث الكولومبي مع مهاجمي الزمالك حول ضرورة السعي لاستغلال الفرص التي ستتاح لهم أمام مرمى ذئاب الجبل، وتسجيل هدف مبكر لقتل معنويات لاعبى المقاولون.
 
وحذر مدرب الأبيض، لاعبي فريقه من التكتلات الدفاعية لفريق المقاولون، وخطتهم في غلق كافة المساحات والاعتماد على الانطلاقات التي ستأتي خلف مدافعي الفارس الأبيض، ومن المقرر أن يجري أوسوريو، عدة تعديلات على تشكيل الزمالك الذي سيخوض به مواجهة المقاولون العرب، واستقر أوسوريو على إجراء بعض التعديلات على التشكيل، إذ سيدخل محمد عبد الغني أو حسام عبد المجيد ضمن التشكيل الأساسي لتعويض غياب محمود علاء الذي تلقى البطاقة الحمراء في مواجهة بيراميدز الماضية، وأيضًا غياب حمزة المثلوثي الذي استبعد من القائمة.
 
كما يعود التونسي سيف الدين الجزيري، لقيادة الهجوم الأبيض في لقاء ذئاب الجبل، بعدما كان مستبعدًا من مواجهة بيراميدز، فيما سيجري المدرب تعديلا على مركز وسط الملعب في ظل غياب عمر جابر ونبيل عماد دونجا المستبعدين من القائمة.
 
وكان الجهاز الفني للزمالك، قد استقر على استمرار محمد صبحي في حراسة عرين الفريق بمواجهة المقاولون العرب، ورغم شفاء محمد عواد من الإصابة التي تعرض لها بارتشاح في الركبة، وخاض الحارس تدريباته الجماعية بشكل طبيعي، إلا أن الجهاز الفني ومحمد عبد المنصف مدرب الحراس يرفضون الدفع بـ «عواد» للمشاركة بشكل أساسي قبل أن يصبح مؤهلا من الناحية النفسية والبدنية.
 
ويفضل الجهاز الفني ومدرب حراس الزمالك استمرار محمد صبحي في حراسة عرين الفريق خلال مواجهة ذئاب الجبل، على أن يتواجد محمد عواد على مقاعد البدلاء لحين استعادة كامل لياقته الفنية والبدنية، قبل أن يتم منحه فرصة العودة للمشاركة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة