أندية أوروبا تهنئ العالم الإسلامي بالمولد النبوي الشريف

الأربعاء، 27 سبتمبر 2023 06:50 م
أندية أوروبا تهنئ العالم الإسلامي بالمولد النبوي الشريف
محمد ممدوح

 
قدمت العديد من الأندية الأوربية الكبيرة، التهنئة للأمة الإسلامية، بمناسبة حلول المولد النبوي الشريف، ففي مثل هذا اليوم، وُلِد النبي محمد عليه الصلاة والسلام.
 
 
واستغلت الأندية الأوروبية هذه المناسبة التي يعتز بها المسلمون ويحتفلون بها، لتوطيد العلاقة مع جماهيرهم ولاعبيهم المنتمين للعالم الإسلامي.
 
وهنأ نادى ليفربول الإنجليزى، المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح لاعب منتخب مصر، العالم العربي والإسلامي بمناسبة المولد النبوي الشريف.
 
ونشر الحساب الرسمى لنادى ليفربول عبر موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، تهنئة للعالم الأسلامى بمناسبه المولد النبوى الشريف، قائلاً : "هذا الذي بالنور قد عمَّ الورى".
 
وأضاف : "الجميع في ليفربول يُهنئ العالم العربي والإسلامي بمناسبة المولد النبوي الشريف"، بعد ان نشر الحساب الرسمى صوره مكتوب عليها المولد النبوى الشريف.
 
 فعلى منصة إكس، كتب حساب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي: «يا مولدًا قد حوى عزًّا وإقبالًا، بطلعته يبلغ المشتاق آمالًا. كل تهانينا من يونايتد للأمة العربية والإسلامية بحلول المولد النبوي الشريف».يا مولدًا قد حوى عزًّا وإقبالًا، بطلعته يبلغ المشتاق آمالًا.


كل تهانينا من #يونايتد للأمة العربية والإسلامية بحلول المولد النبوي الشريف ❤️ pic.twitter.com/ISUFPrA8vw

— مانشستر يونايتد (@ManUtd_AR) September 27, 2023

 

كما نشر حساب إنترميلان على منصة إكس تغريدة جاء فيها: «يتقدم إنتر بخالص التهاني للعالم الإسلامي أجمع بمناسبة حلول ذكرى المولد النبوي الشريف».

 

 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق