بعد غياب 9 أشهر .. محمد الننى يشارك فى تأهل أرسنال لثمن نهائى كأس الرابطة الإنجليزية

الأربعاء، 27 سبتمبر 2023 11:59 م
بعد غياب 9 أشهر .. محمد الننى يشارك فى تأهل أرسنال لثمن نهائى كأس الرابطة الإنجليزية
النني

حقق فريق أرسنال الذي يلعب بين صفوفه الدولي المصري محمد النني بنتيجة 1-0 خلال فعاليات مباراته مع برينتفورد والتي أقيمت بينهما مساء الأربعاء على ملعب "جريفين بارك"، ضمن  منافسات الدور الثالث من بطولة كأس الرابطة للموسم الحالي 2023-2024.

وسجل هدف أرسنال الوحيد في الشوط الأول ريس نيلسون في الدقيقة 8، ليقرب المدفعجية من التأهل إلى دور الـ16.

وشهدت المباراة مشاركة النجم المصري محمد النني لأول مرة مع أرسنال خلال الموسم الحالي بعد تعرضه لإصابة قوية في الركبة بشهر يناير الماضي، وأبعدته عن الملاعب قرابة الـ9 أشهر.

بهذه النتيجة ضمن أرسنال التأهل الى ثمن نهائي بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية والذي يتأهل إليه 16 فريقاً.

برينتفورد ضد أرسنال

ويتواجد محمد النني في قائمة أرسنال الأوروبية ما يضعه ضمن خطط المدرب الإسباني ميكيل أرتيتا في الموسم الحالي بعد تجديد عقده لنهاية الموسم الحالي.

وتاريخياً التقى فريقا برينتفورد ضد أرسنال في 6 مباريات استطاع خلالها وصيف الدوري الإنجليزي الموسم الماضي في تحقيق الفوز في 4 مباريات والتعادل في 1 وخسارة مثلها.

ونجح نادي أرسنال في تسجيل 10 أهداف خلال مباريات الفريقين بينما أحرز برينتفورد 5 أهداف ويتصدر داني ويلباك قائمة هدافي مباريات الناديين بواقع هدفين.

ويتفوق نادي أرسنال في القيمة التسويقية بواقع أكثر من مليار يورو، مقابل 365 لنادي برينتفورد فيما يعتلي النجم بوكايو ساكا قائمة أغلى اللاعبين بقيمة تصل الى 120 مليون يورو.

وسبق أن فاز نادي ليفربول بلقبين فقط في بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية ويبحث عن التتويج الثالث في مشواره بالموسم الحالي.

وجاء تشكيل أرسنال كالتالي: رامسديل، توماسيو، بن وايت، كيوير، جورجينهو، هافرتز، سميث رو، نيلسون، ساجوي، نيكيتاه.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق