يوسف منصور بطل الكونغو فو: "اترميت في الزبالة وأنا طفل رضيع.. واللبن لأولاد البقرة"

السبت، 30 سبتمبر 2023 03:21 م
يوسف منصور بطل الكونغو فو: "اترميت في الزبالة وأنا طفل رضيع.. واللبن لأولاد البقرة"
يوسف منصور
ريهام عاطف

كشف الفنان يوسف منصور، عن أسرار وخبايا كثيرة، خلال لقاءه مع الإعلامية إيمان أبوطالب، في برنامجها بالخط العريض، على شاشة قناة الحياة، ليتصدر التريند علي محرك البحث جوجل، بعد تصريحات عن حادث إلقاءه في القمامة، والتنمر عليه، وكواليس دخوله عالم الفن وعلاقته بالفنانة نيللي.
 
يوسف منصور
يوسف منصور
 
يوسف منصور ودخول عالم الفن 
 
وقال الفنان يوسف منصور، خلال لقائه مع الإعلامية إيمان أبوطالب: "ليس عندي موهبة التمثيل"، مشيرا إلي أنه دخل الفن بالصدفة من خلال المخرج إبراهيم عفيفي، حيث التقى به على المقهى، وتعرفنا على بعض، ورشحه لأداء دور صغير في فيلم العجوز والبلطجي، وكان يمثل شخصية شخص أخرس، وذلك لصعوبة تحجثه باللغة العربية، لأنه كان يعيش في أمريكا منذ طفولته، حتى بلغ سن الـ 34 عاما.
 
وأضاف يوسف منصور: "بعدها أستطعت أقناع أحمد رمزي، بتمثيل فيلم قط الصحراء، بعد اعتزاله التمثيل مدة استمرت 20 عاما، وكنت أخشي توجيه رمزي في أول أيام التصوير، إلا أنني فوجئت به يقول لي خدامك".
 
يوسف منصور في فيلم قط الصحراء
يوسف منصور في فيلم قط الصحراء
 
تعرض يوسف منصورللتنمر:
 
قال يوسف منصور: التنمر والإهانة من زملائي بسبب ضعف جسمي، دفعني لتعلم الكونغ فو، موضحا أن اللعبة تعتمد على القوة الكامنة بالشخص، لكن مفهوم الكونغ فو في مصر، مشوه ويحتاج إلى تصحيح، مشيرا إلى أن اللعبة عتمد على التحكم في الشهوات والغرائز.
 
وأضاف منصور: "تعرضت للتنمر من زملائى في المرحلة الابتدائية بسبب نحافتي، بسبب حدوث مشكلة أثناء ولادتي، وحاول الطبيب إنقاذ أمي، وتخيلوا أنني توفيت أثناء الولادة، فألقوني في القمامة، ثم أرادوا أن يعرفوا سبب وفاتي، فأخرجوني وفوجئوا أنني حي، وهذا الأمر سبب لي مشكلة جسمانية كبيرة، ونحافة شديدة، لدرجة أن أول عضلة ظهرت في جسمي كان عمري 14 عاما وقتها".
 
يوسف منصور ونيللي
يوسف منصور ونيللي
 
قصة حب يوسف منصور ونيللي
 
ووصف يوسف منصور، قصة حبه مع النجمة نيللي، بالـ "حلوة"، مشيرا إلي أنه تعرف عليها في مدينة الإسكندرية.
 
وقال: "قصة حبي مع نيللي، كانت من أجمل أيام حياتي"، ووجه لها رسالة قائلا: "ربنا يحافظ عليها".
 
سر شباب يوسف منصور
 
أكد الفنان يوسف منصور، أن طريقة الطعام هي سر شبابه المتجدد، قائلا: "اللبن غير مخصص للبشر، لكن لأبناء البقرة، كما أن اللحوم تعيش في الجسم 4 أيام والأسماك 4 ساعات، ومن هنا يكون امتصاصها أسرع"، مشيرا إلى أنه يعتمد في طريقة طعامه على الأسماك والخضروات، ويبتعد تماما عن تناول اللحوم والألبان والجبن، لأنها مدمرة للصحة، كما أنه يستخدم مكبر الصوت عند التعامل مع الموبايل، منعا للتعرض للخلايا السرطانية.
 
الممثل يوسف منصور
الممثل يوسف منصور
 
ولفت منصور، إلى أنه يبتعد تماما عن تناول المياه الغازية، لأنها تحتوى على "مية نار"، وسم فئران "زرنيخ"، و14 ملعقة سكر في الكوب الواحد، مشيرا إلى أن حل أزمة القمح تبدأ بتقليل عدد الأرغفة لكل فرد.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق