قوى سياسية وأحزاب تعلن تأييد الرئيس السيسى للانتخابات الرئاسة لاستكمال الانجازات ولاستمرار مسيرة البناء والتنمية نحو الجمهورية الجديدة

الإثنين، 02 أكتوبر 2023 02:30 م
قوى سياسية وأحزاب تعلن تأييد الرئيس السيسى للانتخابات الرئاسة لاستكمال الانجازات ولاستمرار مسيرة البناء والتنمية نحو الجمهورية الجديدة

جددت العديد من القوى سياسية، دعمها للرئيس عبد الفتاح السيسى، فى انتخابات الرئاسة المقبلة، استنادا لعدد كبير من الأسباب ،أبرزها استمرار البناء والتنمية، حيث أعلن الحزب الاجتماعي الحر برئاسة الدكتورة المستشارة عصمت الميرغني، دعم وتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسى فى انتخابات الرئاسة المقبلة، من أجل استمرار الانجازات التي تحدث على أرض الواقع.
 
وأضافت الدكتورة المستشارة عصمت الميرغني، أن رسالة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، قائلة: "إن الشعب المصري لن يخذلك أبدا لأنه شعب الأصالة والإباء وعزة النفس" ، مضيفه في رسالتها للرئيس السيسي: "راهن على شعبك.. شعبك معاك..ماتروحش بعيد عنا.. حتلاقينا في ظهرك.. نشد من أذرك.. راهن علينا.. ولن تندم أبدا.. راهن علينا.. ولن نخذلك.. ياراعى العدالة الاجتماعية وحقوق الإنسان".
 
وأوضحت المستشارة عصمت الميرغني، مساندة وتأييد ودعم حزب الاجتماعي الحر، للرئيس عبد الفتاح السيسي في انتخابات الرئاسة المقبلة، مرجعة ذلك إلى الكثير من الأسباب، أبرزها استكمال الإنجازات التي تتم علي كل شبر في أرض مصر، وتحقيق العدالة الاجتماعية والتي كان آخرها القرارات التي أتخذها الرئيس السيسى وتتمثل في رفع مستوى المعاشات ورفع الإعفاء الضريبي عن صغار الموظفين، ونحن في الحزب الاجتماعي الحر نأمل في المزيد من قرارات تدعم المواطن المصري بصورة مباشرة.
 
بينما دعا حزب الاتحاد، أعضاءه وجموع الشعب المصري للاحتشاد اليوم الإثنين، الساعة الخامسة مساء، بكافة الميادين، لدعوة الرئيس السيسي للترشح في الانتخابات الرئاسية 2023/2024.
 
وتأتي دعوة الحزب للرئيس السيسي للترشح في الانتخابات الرئاسية؛ استكمالًا لمسيرة التنمية والبناء الشاملة المستدامة ودعم التماسك المجتمعي، وتثبيت أركات الدولة والقضاء على الإرهاب وتجفيف منابعة وتحقيق طفرة تنموية غير مسبوقة والحفاظ على خطى التقدم في جميع قطاعات الدولة، واستمرار البناء والتنمية نحو الجمهورية الجديدة، تحقيقا لأهداف ثورة 30 يونيو.
 
كما تأتي الدعوة انطلاقًا من المشروعات والمبادرات العملاقة وفقًا للإستراتيجية الوطنية للتنمية المستدامة وفقًا لرؤية مصر 2030 بكافة محاورها، على رأسها التعليم والصحة والتنمية العمرانية والسياسة الداخلية والخارجية والأمن القومي والتنمية الاقتصادية.
 
وأكد الحزب أنه للحفاظ على إنجازات عشر سنوات تحققت في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي وانطلاقا من مسؤولية الحزب الوطنية، فقد جاءت دعوة الرئيس السيسي للترشح لانتخابات الرئاسة لمواصلة مسيرة البناء والتنمية الشاملة.
 
بدوره أكد الكاتب الصحفي طارق درويش، رئيس حزب الأحرار الاشتراكيين، دعم الحزب ترشيح الرئيس عبد الفتاح السيسي، للانتخابات الرئاسية ووقوف الحزب بكافة قياداته، وأمانته المركزية والنوعية والمحافظات، خلفه، دعماً لمسيرة التنمية والبناء التي بدأها منذ عشر سنوات.
 
وقال درويش، إن الرئيس السيسي، استطاع مواجهة كافة التحديات، وكان أهمها مواجهة الإرهاب الأسود للجماعة الإرهابية، حيث كان أحد العراقيل التي تعوق مسيرة الإصلاح، سواء كانت اجتماعية او اقتصادية، وفي نفس الوقت حمل على عاتقه خطة تنمية شاملة مستدامة كان لها الأثر البالغ في إنقاذ مصر، من السقوط والانهيار، خاصة تلك الظروف التي نشأت نتيجة أزمة كورونا ثم الحرب الروسية الأوكرانية، ولولا هذه الظروف ما ظهرت الآثار السلبية.
 
وأضاف رئيس حزب الأحرار الاشتراكيين، أن صفات القيادة الحكيمة والشجاعة في هذا الرجل، الذي أصدر العديد من القرارات التي كادت تعصف بالوطن من كل جانب، واخصها زيادة المعاشات والبدء في حياة كريمة و100 مليون صحة، فضلاً لقرارته بإنشاء المدن الجديدة في كافة المحافظات.
 
كما وجه الكاتب الصحفي طارق درويش أمانات الحزب بالمحافظات لضرورة توعية الناخبين لدعم وتأييد الرئيس السيسي في الانتخابات الرئاسية لاستكمال مسيرة التنمية الشاملة التي بدأها منذ عدة سنوات والوصول إلى الجمهورية الجديدة.
 
فيما أكد الدكتور عصام خليل، رئيس حزب المصريين الأحرار، أن مؤتمر حكاية وطن يأتي ليرصد كيف استعادت مصر لوضعها الطبيعي والإقليمي، موضحا أن الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء استعرض كافة الجهود التي تمت على مدار الـ 9 سنوات الماضية.
 
واعتبر أن حديث الرئيس عبد الفتاح السيسي، بمؤتمر حكاية وطن، كان أكثر وضوحا وتجردا لصالح الوطن فقط، موجها رسالة له، بأن الشعب سيظل معه وبه سنغير البلاد إلى الأفضل والأحسن، ومعه سنسترد الثقة المفقودة التي زرعها فينا أهل الشر، مؤكدا أنها كانت كلمة مؤثرة وقوية خير من ألف كتاب يكتب، موضحا أن مؤتمر حكاية وطن بمثابة تتويج لكل جهود الدولة المبذولة، لافتا إلى أن الشعب المصري سيظل داعم وحريص على بذل كل الجهود والاصطفاف خلف قيادته السياسية، غير ناظرين لأي تشكيك من أهل الشر، مؤكدا أن 18 ديسمبر موعد إعلان الانتخابات الرئاسية، سيكون تاريخ انتصار جديد للدولة المصرية بك ومعك، بالإضافة إلى 30 يونيو والذي سيؤكد فيه تأييد الشعب المصري للرئيس السيسي لنستكمل معه مسيرتنا في بناء الوطن من خلال ماراثون الانتخابات الرئاسية.
 
بينما أكد الدكتور هشام عناني، رئيس حزب المستقلين الجدد، أن الحزب وضع خطته لدعم ترشح الرئيس عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية القادمه، لافتا إلى أن مصر مرت بمرحلتين فى غاية الصعوبة، الأولى وهى محاولة استعادة هيبة الدولة وسيطرتها وحمايتها من الهجمات الكثيرة من الإرهاب، واستطاعت الدولة القضاء على الإرهاب وتجتاز المرحلة العصيبة، بينما المرحلة الثانية هى البناء والنهوض والسير قدما لبناء جمهورية جديدة، لذلك يرى الحزب أن الرئيس السيسي هو الأقدر لقيادة البلاد.
 
وأضاف أن الحزب يؤمن بجهود الرئيس السيسي علي كافه الأصعدة، وجاء قرار الحزب  بشكل مبني على أسس وموضوعية، وذلك بعد دراسه مستفيضه، لما تم من إنجازات في خلال السنوات الماضيه، موضحا أن الحزب يعكف على وضع خطه متكامله لدعم الرئيس قبل الانتخابات وأثناءها، معتبرا أن الرئيس استطاع في السنوات الأولى من حكمه، الحفاظ علي الدولة المصرية من الاختطاف والتمزق والتصدي وبقوه للإرهاب، الذي حاول تمزيق وحدة الوطن، لافتا إلى أن الرئيس بعد فتره استقرار الدولة، انطلق في كافة الميادين والمجالات والسير قدما نحو بناء جمهورية جديدة، ولعل ما تم في السنوات الماضية من تقدم في كافه المجالات، يؤكد علي أننا نسير في الطريق الصحيح، موضحا أن مؤتمر حكاية وطن يجسد ما تم من إنجازات لصالح البلاد بسواعد أبنائه ومؤسساته بقياده حكيمه وواعيه، معتبرا أنه بمثابه كشف حساب عن ماتم انجازه وتحقيقه علي مدار السنوات الماضية تحت قيادة الرئيس السيسي.
 
وقال اللواء دكتور رضا فرحات، نائب رئيس حزب المؤتمر، إن الحزب سيسخر كافة الجهود التنظيمية والهيكلية، خلال تلك المرحلة على المستوى المركزي، وكافة الأمانات الجغرافية والنوعية لدعم ترشح الرئيس عبد الفتاح السيسي، لفترة رئاسية جديدة، من خلال تشكيل لجنة داخلية برئاسة الربان عمر المختار صميدة، رئيس الحزب لإدارة الإجراءات الحزبية المتبعة، في هذا الاستحقاق، وتنسيق الجهود مع كافة القوى السياسية والوطنية الداعمة لترشح الرئيس عبد الفتاح السيسي، لفترة رئاسية جديدة.
 
وأوضح فرحات أن الحزب يدعم الرئيس السيسي للترشح لانتخابات الرئاسة المقبلة لانه حقق نجاحًا في عدة جوانب مهمة، مثل الأمن والاستقرار في مصر، وتحقيق تقدم اقتصادي وتطوير البنية التحتية والقطاعات الحيوية كما تم تنفيذ العديد من المشروعات الكبيرة والمبادرات الوطنية التي تهدف إلى تعزيز التنمية المستدامة تجاوزت هذه التحسينات الإيجابية قطاعات متعددة مثل التعليم والرعاية الصحية والنقل والسياحة.
 
وأضاف نائب رئيس حزب المؤتمر أن الرئيس السيسي هو القائد القادر على قيادة البلاد نحو مستقبل أكثر تقدمًا واستقرارا مؤكدًا أن تأييد حزب المؤتمر لترشيح الرئيس السيسي للانتخابات المقبلة، يأتي من أجل استكمال المرحلة التي بدأت والإنجازات التي انطلقت منذ 2014 كما أن الدولة تحتاج إلى قيادة حكيمة لمواجهة كل الأزمات التي تمر بها البلاد ونحن نرى أن الرئيس السيسي هو الأقدر والأجدر على تحقيق هذا الأمر، في ظل ما حققه من إنجازات وما يحققه حاليا لافتا إلي أن الرئيس السيسي نجح في لم الشمل خلال السنوات الأخيرة، وأرسى الاستقرار في الدولة ونحن في أمس الحاجة إلى استمرار هذا الاستقرار وهو ما يجعلنا نقف خلف الرئيس وندعم ترشحه للرئاسة

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق