كولر يحدد فقرة تدريبيه على ضربات الجزاء تحسباً للجوء إليها

الثلاثاء، 03 أكتوبر 2023 04:47 م
 كولر يحدد فقرة تدريبيه على ضربات الجزاء تحسباً للجوء إليها
محمد ممدوح

 
حدد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلى، بتخصيص فقرة فى مران اليوم، لتدريب اللاعبين على ضربات الجزاء تحسباً للجوء إليها في مباراة إنبي غداً بكاس مصر. 
 
 
وينهي فريق الأهلي تدريباته الجماعية اليوم الثلاثاء استعدادا لخوض مباراته ضد إنبي غدا الأربعاء في الدور نصف النهائي لبطولة كأس مصر من النسخة الماضية، في ختام البرنامج المحدد من قِبَل الجهاز الفني لتجهيز كل اللاعبين حتى يكونوا جاهزين للمشاركة في نصف نهائي كأس مصر.
 

2
 
 
ويتطلع المدرب السويسري لتجهيز لاعبي الأهلي بشكل جيد على ضربات الجزاء من أجل التفوق فيها حال لجوء الفريق لها بإنتهاء مباراة انبي بالتعادل.
على صعيد أخر ، يدرس مسئولو النادي الأهلي إرسال التقارير والفحوصات الطبية الخاصة بأكثر من لاعب بالفريق للخبير النمساوي كريستيان فينك الذي يقوم بعلاج وإجراء جراحات للاعبي الأهلي المُصابين على مدار السنوات الأخيرة.
 
وينوي الأهلي إرسال فحوصات محمود متولي مدافع الفريق للخبير النمساوي بعدما عانى اللاعب من إصابات مُتتالية الفترة الماضية أخرها في العضلة الأمامية حرمته من تدريبات ومباريات الفريق الأخيرة.
 
4
 
وتأتي هذه الخطوة من أجل الاطمئنان على متولي الذي يواصل أداء برنامجه التأهيلي بعد إصابته بشد في العضلة الأمامية، قبل بداية الموسم الحالي وابتعاده عن المشاركة رفقة فريقه في المباريات، حيث يرغب الأهلي في معرفة جاهزية اللاعب للمباريات حيث اقتربت عودته للمشاركة مع الفريق بشكل تدريجي.
 
3
 
1

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق