فى أول 30 دقيقة..نابولى يباغت ريال مدريد بهدف .. وفينيسيوس يتعادل. فيديو

الثلاثاء، 03 أكتوبر 2023 10:40 م
فى أول 30 دقيقة..نابولى يباغت ريال مدريد بهدف .. وفينيسيوس يتعادل. فيديو

سجل نابولى الهدف الأول ضد ريال مدريد في الدقيقة 19 عبر أوستيجارد، ليتقدم أصحاب الملعب 1-0، وتعادل الريال عبر فينيسيوس جونيور فى الدقيقة 27 من عمر المباراة التي تجمعهما حاليًا على ملعب "دييجو أرماندو مارادونا" في قمة من منافسات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوربا للموسم الحالي 2023-24.
 
هدف نابولي ضد ريال مدريد

هدف ريال مدريد ضد نابولي

وبدأ الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد، المباراة بتشكيل يضم

حراسة المرمى: كيبا.

خط الدفاع: كامافينجا، ناتشو، رودريجو، كارفخال.

خط الوسط: كروس، تشواميني، فالفيردي.

خط الهجوم: فينسيوس جونيور، جود بيلينجهام، رودريجو.

ترتيب دوري أبطال أوروبا

ويحتل فريق ريال مدريد المركز الثاني في وصافة جدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 3 نقاط في بعد فوزه الأخير على حساب نظيره يونيون برلين، بينما يأتي نابولي في صدارة جدول ترتيب المجموعة بفضل فارق الأهداف وبنفس عدد نقاط الميرنجي.

ويدخل ريال مدريد اللقاء منتشيا بعد استعادة صدارة ترتيب الدوري الإسباني، وذلك  بعد الفوز على جيرونا 3-0  ليتصدر ترتيب الليجا برصيد 16 نقطة، في المقابل بدأن نابولي حامل لقب الدوري الإيطالي سكة الانتصارات حيث يحتل المركز الثالث حاليا في جدول الترتيب بعد فوزه الأخير برباعية نظيفة على ليتشي.

نابولي ضد ريال مدريد

ويصب تاريخ مواجهات الفريقين لصالح الملكي، حيث واجه ريال مدريد نظيره نابولي 4 مباريات من قبل على المستوى الأوروبي، بواقع 3 انتصارات للفريق الملكي مقابل تعادل وحيد، وسجل ريال مدريد 9 أهداف في شباك نابولي، فيما استقبلت شباك الميرنجي 3 أهداف فقط.

كانت آخر مباريات الفريقين خلال موسم 2016-2017، حين أوقعتهما القرعة في دور ال 16، وحقق ريال مدريد الفوز ذهابا وإيابا بنفس النتيجة 3-1.

ويفتقد ريال مدريد خلال هذه المباراة لمدافعه النمساوي ديفيد ألابا الذي يعد أحد العناصر الأساسية التي يعتمد عليها الإيطالي كارلو أنشيلوتي دائماً.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق