تفاصيل أزمة آيتن عامر الصحية ودخولها المستشفى معلقة: "أنا زهقت"

السبت، 07 أكتوبر 2023 11:25 ص
تفاصيل أزمة آيتن عامر الصحية ودخولها المستشفى معلقة: "أنا زهقت"
أمل عبد المنعم

الفنانة آيتن عامر تصدرت محرك البحث جوجل، وذلك بسبب نشره لصور من على سرير المرض بمحاليل معلقة تفيد بتعرضها لوعكة صحية، ونشرت آيتن عامر عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام"، صورة قائلة: "أنا زهقت".

حالة آيتن عامر

ونشرت آيتن عامر قائلة: "عيانة وبموت تقريبا ودرجة حرارتي 39 ونص، والدكتور شخص الحالة أنها نزلة برد حادة مش كورونا، وطالعة أحذركم من فيروس منتشر جدا وسريع الإنتشار في الفترة الحالية".

وتابعت آيتن عامر: "الدور ده انا خدته أنا وولادى والدكتور قال أنفلونزا حادة ولازم تنعزلوا، كنت في عيد ميلاد لأصحاب بنتي وعرفت أن عيد الميلاد كله اتضرب، أنا عندي حساسية من السلفا، وقبل كدة خدت دواء غلط كان فيه سلفا، وكنت هموت".

واختتمت آيتن عامر: "مهم جدا أننا نعمل اختبار للمضاد الحيوي قبل ما ناخده، لأن فيه ناس بيبقى عندها حساسية من حاجات معينة".

آيتن عامر وشقيقتها

 ومن قبل مازحت الفنانة آيتن عامر، شقيقتها وفاء عامر من خلال فيديو نشرته، وهما في إحدى الأماكن التي يقضون فيها الإجازة الصيفية، وظهرت آيتن وهي تغني للفنان رضا البحراوي، ونشرت آيتن الفيديو عبر حسابها الرسمي بـ"انستجرام"، وظهرت تغني للمطرب الشعبي رضا البحراوي، ووفاء عامر تأكل حلوى "الزلابيا"، و"تزغرط" مع الأغنية في مشهد كوميدي.

تعليق آيتن عامر

وكتبت آيتن على الفيديو بطريقة كوميدية، قائلةً: "ناس منى ودمى محدش فيهم شال همى فعلًا.. شكرًا يا وفاء خليكى في الزلابيا وسيبيلى الجرابيع.. معلشونى يا جماعة".

وتفاعل الكثيرين مع الفيديو بشكل كوميدي، حيث ضحكوا على شكل آيتن وهي تغني لـ رضا البحراوي، حيث تشير آيتن أنها تخضع لنظام غذائي بينما وفاء لا تكترث لها.

و آيتن عامر حصلت على إجازة من تصوير مسلسل "الناقور" الذي تشارك فيه بجانب عددًا من الفنانين ومنهم محمد رياض، لبنى ونس، هبة عبدالعزيز، وغيرهم من الفنانين، وهو من إخراج عادل الأعصر.

بداية آيتن عامر

آيتن عامر ولدت في الإسكندرية، وبسن 4 سنوات انتقلت للإقامة في القاهرة، تخرجت في معهد الفنون المسرحية قسم التمثيل واﻹخراج، حيث لم تلعب صلة القرابة بينها وبين شقيقتها الفنانة وفاء عامر أي دور في دخولها عالم الفن، فالخطوة الأولى لها كانت بمقابلة الفنان محمد صبحي، والذي قابلته صدفة أثناء تصويره أحد المسلسلات التي تشارك فيه شقيقتها، وعملت لفترة كموديل ثم توقفت، وأفادتها تلك التجربة كثيرا في كسر الرهبة والخوف في الوقوف أمام الكاميرا.

وكان أول تألق لـ آيتن عامر بظهورها في مسلسل (حضرة المتهم أبي) أمام النجم الكبير نور الشريف، ثم توالت الأدوار من خلال أفلام (رامي الاعتصامي، شارع الهرم، بنات العم، حصل خير، ساعة ونص، 30 فبراير، على جثتي، هرج ومرج)، كما قامت بالعديد من الأدور الهامة في العديد من المسلسلات مثل (الدالي، أفراح إبليس، كيد النسا، فرح العمدة، كاريوكا، الزوجة الرابعة، الزوجة الثانية، الوالدة باشا).

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة