كدمة في منتصف الساق.. تفاصيل إصابة إمام عاشور وتطورات حالته الصحية

الإثنين، 09 أكتوبر 2023 01:00 م
كدمة في منتصف الساق.. تفاصيل إصابة إمام عاشور وتطورات حالته الصحية
أمل عبد المنعم

زاد البحث عن أخبار إصابة إمام عاشور، التي تعرض لها في مباراة الأهلي والإسماعيلي التي أقيمت مساء السبت 8 أكتوبر 2023، في اللقاء الذي أقيم في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ما هي تفاصيل إصابة إمام عاشور؟

إمام عاشور لاعب وسط الأهلي، تعرض لـ كدمة في منتصف الساق، وكدمة في قصبة القدم، بالإضافة إلى وجود جزع في أربطة الكاحل.

أخبار إصابة إمام عاشور

وكشف أحمد حجاب في تصريحات عبر الموقع الرسمي للنادي الأهلي، أخبار إصابة إمام عاشور، حيث قال إن اللاعب تعرض للإصابة بكدمة شديدة في الساق والتواء في الرباط الخارجي بالكاحل، وأن اللاعب سيغيب عن تدريبات الأهلي لمدة تتراوح ما بين 6: 10 أيام.

الأهلي فازعلى الإسماعيلي بثلاثية في الدوري الممتاز

وكان الأهلي أمام نظيره الإسماعيلي فاز بثلاثية مقابل هدف، في إطار مواجهات الجولة الثالثة بمسابقة الدوري الممتاز، في اللقاء الذي أقيم على أرضية ستاد برج العرب في الإسكندرية.

ترتيب الأهلي الإسماعيلي في الدوري الممتاز

ويتواجد الأهلي في المركز الثالث بجدول الدوري المصري الممتاز، وفي جعبته 6 نقاط وبفارق 3 نقاط عن المتصدر فريق فيوتشر الذي يمتلك 9 نقاط.

ويحتل الإسماعيلي المركز الحادي عشر بجدول الدوري الممتاز، وفي جعبته 3 نقاط.

ما هو موعد مباراة الأهلي المقبلة؟

سوف يواجه الأهلي نظيره فريق سيمبا التنزاني في إطار اذهاب دور ربع النهائي من بطولة الدوري الإفريقي، يوم الجمعة الموافق 20 أكتوبر 2023 في تمام الساعة 6:00 مساءً بتوفيت القاهرة والمملكة العربية السعودية، في تنزانيا.

وستقام مباراة الإياب بين الأهلي وسيمبا التنزاني في ربع نهائي بطولة الدوري الإفريقي، يوم 24 أكتوبر 2023، في القاهرة.

روي فيتوريا و إمام عاشور

قرر المدير الفني للمنتخب المصري لكرة القدم روي فيتوريا استبعاد لاعب فريق كرة القدم بالنادي الأهلي إمام عاشور من معسكر المنتخب بعد الإصابة التي تعرض لها خلال مواجهة القلعة الحمراء مع الإسماعيلي، واستدعى المديرالفني للمنتخب المصري البرتغالي روي فيتوريا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أحمد نبيل كوكا لمعسكر أكتوبر بعد إصابة إمام عاشور.

ويتوجه المنتخب المصري لكرة القدم إلى الإمارات صباح اليوم الإثنين لخوض ودتين زامبيا والجزائر المقرر إقامتهم يوم 12 و 16 اكتوبر.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة