بشعار «قطرة دماء تساوي حياة».. أهالي أسيوط يتبرعون بالدم لصالح الأشقاء الفلسطينيين

الجمعة، 13 أكتوبر 2023 02:56 م
 بشعار «قطرة دماء تساوي حياة».. أهالي أسيوط يتبرعون بالدم لصالح الأشقاء الفلسطينيين

شهدت محافظة أسيوط، بعد ظهر اليوم، الجمعة، انطلاق فعاليات الحملة القومية للتبرع بالدم لصالح الشعب الفلسطيني، حيث تواجدت الحملة فى منطقتين الأولى بميدان الحرب والسلام بوسط مدينة أسيوط، والثانية بجوار مبنى محافظة أسيوط ، وذلك تضامنا مع الأشقاء الفلسطينيين، ومن أجل التبرع بالدم لتوفير الكميات اللازمة لإنقاذ الضحايا والجرحى منهم.
 
وانطلقت فعاليات الحملة بمحافظة أسيوط برعاية التحالف الوطنى للعمل التنموى وعدد من الجمعيات الخيرية، حيث تواجد الشباب وفرق تلقى التبرعات بالدم بالميادين المحددة للتبرع بالدم بمشاركة عدد من المتطوعين، وشهدت سيارات نقل الدم التابعة للحملة إقبال عدد كبير من المواطنين من أهالي محافظة أسيوط للتبرع بالدم.
 
وكان أعضاء التحالف الوطنى للعمل الأهلى التنموى فى مصر، قد أطلقوا حملة موسعة بالتعاون مع وزارة الصحة،  للتبرع بالدم تحت شعار «قطرة دماء تساوى حياة» بمختلف الجامعات المصرية من خلال سيارات متنقلة تجوب جميع المحافظات، وذلك لدعم الأشقاء الفلسطينيين جراء أعمال العنف الإسرائيلى على قطاع غزة.
 
ويأتى ذلك تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى، وبالتزامن مع إرسال التحالف قافلة شاملة محملة بكميات ضخمة من المساعدات الإنسانية والمواد الغذائية والعلاجية، تضم أطباء من جميع التخصصات وأدوية وأجهزة طبية، لتخفيف حدة أحداث العنف التى أدت إلى سقوط العديد من الضحايا والمصابين.
 
ودعا التحالف الوطنى للعمل الأهلى التنموى، فى بيان، أمس الخميس، جميع المصريين للمشاركة فى الحملة، مؤكدًا مواصلة جهوده لدعم الشعب الفلسطينى الشقيق وإرسال المزيد من المساعدات الإنسانية بكل أشكالها حتى تحسن الأوضاع.
 
 
 
 أهالي أسيوط يتبرعون بالدم لصالح الشعب الفلسطينى  (1)أهالي أسيوط يتبرعون بالدم لصالح الشعب الفلسطينى (1)

 أهالي أسيوط يتبرعون بالدم لصالح الشعب الفلسطينى  (2)أهالي أسيوط يتبرعون بالدم لصالح الشعب الفلسطينى (2)

 أهالي أسيوط يتبرعون بالدم لصالح الشعب الفلسطينى  (3)أهالي أسيوط يتبرعون بالدم لصالح الشعب الفلسطينى (3)

 أهالي أسيوط يتبرعون بالدم لصالح الشعب الفلسطينى  (4)أهالي أسيوط يتبرعون بالدم لصالح الشعب الفلسطينى (4)
 

 






 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق