المرشح الرئاسي حازم عمر ينتهى من تشكيل حملته واختيار المتحدث الرسمى والمعاونين بالمحافظات

السبت، 14 أكتوبر 2023 10:00 م
المرشح الرئاسي حازم عمر ينتهى من تشكيل حملته واختيار المتحدث الرسمى والمعاونين بالمحافظات

- رئيس الشعب الجمهوري: أخوض الانتخابات بشرف وقوة وهدفى الأساسي إقناع المواطنين والعبرة بالعمل وليس بالرموز
 

أعلنت حملة المرشح الرئاسي، حازم عمر، رئيس حزب الشعب الجمهورى، تقدمه بأوراق ترشحه إلى الهيئة الوطنية للانتخابات، الجمعة، وذلك بعد استكماله إجراءات الكشف الطبي بمستشفى العاصمة الإدارية الجديدة، وبقية الشروط المطلوبة للترشح، بعدما سبق أن حصل على تزكية 46 نائباً بمجلس النواب.

وقال عمر إنه انتهى من كل أوراق ترشحه للانتخابات الرئاسية المقبلة بما فيها الكشف الطبى، وجاهز لتقديم أوراقه رسميًا فى أى وقت، مضيفا أن الوكيل القانونى له هو من سيقدم أوراقه للهيئة الوطنية للانتخابات، في حين أكدت مصادر أنه من المقرر تقديم الأوراق الخميس أو الجمعه الماضيين.

وأكد عمر أنه انتهى من كل التشكيلات الخاصة بالحملة الانتخابية واختيار المتحدث الرسمى للحملة والمعاونين له فى جميع المحافظات، ذاكرا أنه بعد التقديم رسميا وغلق باب الترشح نهائيا سوف يعلن عن البرنامج الانتخابى والحملة الانتخابية وكل التفاصيل المتعلقة بالانتخابات، لافتاً إلى أنه سيخوض المنافسة فى الانتخابات الرئاسية بشرف وقوة وهدفه الأساسي إقناع المواطنين به، بجانب أنه لا يشغله الرمز الانتخابى واختيار شيء محدد، مردفا: "العبرة بالعمل وليس بالرموز".

والاثنين الماضى، أشاد حازم عمر، بالشعب المصري، وإقباله على تحرير توكيلات بالشهر العقاري، لمن يؤيد في الانتخابات الرئاسية المقبلة، وقال خلال منشور له على موقع تويتر، "ما زال المواطنون المصريون يضربون اروع الأمثلة في التمسك بإرادتهم الحرة، كل التحية والتقدير لكل المواطنين الذين استقطعوا من وقتهم وتوجهوا اليوم لمختلف مكاتب الشهر العقاري بكافة محافظات الجمهورية لتوثيق تأييدهم لمن يختارونه مرشحا لهم".

وأضاف عمر: كل التحية والتقدير لكل المواطنين الذين استقطعوا من وقتهم، وتوجهوا اليوم، لمختلف مكاتب الشهر العقاري بكل محافظات الجمهورية، لتوثيق تأييدهم لمن يختارونه مرشحا لهم.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق