الاتحاد العالمي للمواطن المصري في الخارج: نفوض الرئيس السيسي لحماية الأمن القومى المصري

الجمعة، 20 أكتوبر 2023 12:22 م
الاتحاد العالمي للمواطن المصري في الخارج: نفوض الرئيس السيسي لحماية الأمن القومى المصري
الاتحاد العالمى للمواطن المصرى فى الخارج
أمل غريب

أعلن الاتحاد العالمي للمواطن المصري في الخارج، دعمه المطلق للرئيس عبد الفتاح السيسي، وتأييده وتفويضه في حماية الأمن القومي المصري.
 
وأكد الاتحاد العالمي للمواطن المصري في الخارج، وكل فروعه وجميع منتسبيه من مؤسسات أهلية وجمعيات وأفراد في العالم، تأيد كل ما تتخذه القيادة السياسية متمثلة في الرئيس عبد الفتاح السيسي، من قرارات تهدف إلى الحفاظ على الأمن القومي المصري، معلنين أنفسهم جنودا يتقدمون الصفوف تحت قيادة زعيم الأمة العربية.
 
وأوضح الاتحاد العالمي للمواطن المصري في الخارج، أن حديث الرئيس السيسي، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد يوم الأربعاء الماضي، في القاهرة، مع المستشار الألماني شولتش، وتناولا خلاله القضية الفلسطينية والأحداث الجارية في قطاع غزة، قد عبر بوضوح عن موقف الدولة المصرية الرافض لتصفية القضية الفلسطينية، وتهجير سكان قطاع غزة إلى سيناء. 
 
وأكد الاتحاد العالمي للمواطن المصري في الخارج، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، أصاب كبد الحقيقة، حينما أعلن أنه في حال دعوة الشعب المصري إلى التظاهر، رفضا للمخطط الخبيث، الرامي إلى توطين سكان قطاع غزة في سيناء، فإن عشرات الملايين، سيخرجون إلى الشوارع تعبيرا عن رفضهم لهذه الفكرة الحمقاء.
 
وشدد الاتحاد العالمي للمواطن المصري في الخارج، على دعمه المطلق للمواقف الثابتة لمصر، الخاصة بالقضية الفلسطينية، التي وصفها الرئيس عبد الفتاح السيسي، بالمحورية في المنطقة، ولا يمكن أن يعم السلام دون حل عادل لها.

 هذا ويعلن الاتحاد أن كل فروعه وجميع منتسبيه من مؤسسات أهلية وجمعيات وأفراد في كل دول العالم تؤيد كل ما تتخذه القيادة السياسية متمثلة في الرئيس عبد الفتاح السيسي من قرارات تهدف الحفاظ على الأمن القومي المصري، معلنين أنفسهم جنودا يتقدمون الصفوف تحت قيادة زعيم الأمة الرئيس عبد الفتاح السيسي.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق