ريال مدريد يتقدم على براجا.. وتعادل نابولى مع برلين فى الشوط الأول (فيديو)

الثلاثاء، 24 أكتوبر 2023 11:07 م
ريال مدريد يتقدم على براجا.. وتعادل نابولى مع برلين فى الشوط الأول (فيديو)

أنهى فريق ريال مدريد، أحداث الشوط الأول من مباراته أمام مضيفه سبورتينج براجا البرتغالي متقدما بنتيجة 1-0، في اللقاء الذي يجمعهما على ملعب "براجا البلدي" بالبرتغال، ضمن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثالثة في دوري أبطال أوروبا 2023-2024.

نابولى ويونيون برلين

وفى نفس المجموعة، حسم التعادل السلبي الشوط الأول بين نابولي وضيفه يونيون برلين، فى المباراة التى تجمعهما حاليًا على ستاد مارادونا.

براجا ضد الريال

وجاء الهدف الوحيد عبر البرازيلي روديجو في الدقيقة 16 من عمر المباراة.

وجاء تشكيل ريال مدريد كالتالي: حراسة المرمى: كيبا/ الدفاع:  كارفخال، ناتشو، روديجر، فران جارسيا/ الوسط: جود يبلينجهام، لوكا مودريتش، إدواردو كامافينجا، فيدي فالفيردي/ الهجوم:فينيسيوس، روديجر.

دوري أبطال أوروبا

ويلعب ريال مدريد وبراجا في المجموعة الثالثة من دوري أبطال أوروبا 2023-2024، والتي تضم إلى جانبهما نابولي الإيطالي، وأونيون برلين الألماني.

ويتصدر ريال مدريد ترتيب المجموعة الثالثة من دوري أبطال أوروبا برصيد 6 نقاط من مباراتين، بعد الفوز على يونيون برلين بهدف دون رد، ثم الانتصار المثير على نابولي بنتيجة 3-2 في الجولة الثانية.

 أما سبورتينج براجا فيحتل المركز الثالث فى المجموعة برصيد 3 نقاط، بعد الخسارة أمام نابولي في الجولة الأولى بهدفين لهدف، ثم الفوز الثمين على يونيون برلين بنتيجة 3-2

ويتصدر ريال مدريد ترتيب المجموعة قبل مباراة اليوم برصيد 96 نقاط، ويأتى نابولى ثانيا بـ3 نقاط، ثم براجا بـ3 نقاط، وأخيرًا يونيون برلين بدون رصيد.

سبورتنج براجا ضد الريال

ويطمح النادي الملكي لتحقيق الفوز من أجل تعزيز صدارته في المجموعة والاقتراب خطوة إضافية من ضمان التأهل، أما سبورتينج براجا، فيدخل اللقاء بهدف تحقيق الفوز.

واختار الاتحاد الأوروبي لكرة القدم الحكم الإنجليزي مايكل أوليفر لإدارة مباراة سبورتنج براجا البرتغالي ضد ريال مدريد الإسباني، بينما يتولى الحكم الإنجليزي ستيوارت أتويل، تقنية الفار.

وستكون مباراة براجا ضد ريال مدريد هي المواجهة الثالثة التي يديرها مايكل أوليفر للميرنجي بعد قيادته مباراتين سابقتين.

تاريخ مواجهات ريال مدريد وسبورتنج براجا
 

تاريخيًا، التقى الفريقان فى 6 مباريات سابقة، حقق ريال مدريد الفوز فى 4 مباريات وحسم التعادل نتيجة مباراة وحيدة، وحصد النادي البرتغالي الفوز فى مثلها.

وتعد مواجهة ريال مدريد ضد الأندية البرتغالي سيناريو مكرر في كل نسخة من دوري أبطال أوروبا، حيث التقى في 21 مباراة، وحقق الملكي الفوز في 14 مباراة، وتعادل في مباراتين فقط، وتلقى الهزيمة في 5 مواجهات.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق