الحكم على أمريكى بالسجن 240 عاما ومحاميه يطالب بـ131 فقط.. "ABC" تكشف التفاصيل

الخميس، 26 أكتوبر 2023 04:32 م
الحكم على أمريكى بالسجن 240 عاما ومحاميه يطالب بـ131 فقط.. "ABC" تكشف التفاصيل

أصدرت محكمة أمريكية حكمها على رجل أدين بإطلاق النار على زوجته وأحد المارة بالرصاص وإصابة شخص ثالث في محطة وقود بجنوب ولاية انديانا الامريكية العام الماضي، يوم الأربعاء، بالسجن 240 عاما.
 
ووفقا لشبكة إيه بي سي، وجدت هيئة المحلفين أن شيروك أمير دوجلاس، من نيو ألباني، مذنب في أغسطس بتهمتى قتل، وتهمة محاولة القتل والسرقة مما أدى إلى إصابة جسدية خطيرة.
 
وقال ممثلو الادعاء، إن دوجلاس قتل زوجته براندي كاي دوجلاس 38 عامًا، ولورين إم. يل، 43 عاما، من لويزفيل، كنتاكي، في أبريل 2022، وطاردته الشرطة إلى مطعم قريب حيث احتجز دوجلاس مالك المطعم ويني وين كرهينة.
 
ولا يعتقد المحققون أن هناك أي صلة بين يل وشيروك أو براندي دوجلاس، وقالوا إن يل كان زبونًا في محطة الوقود وأصيب بالرصاص وهو يسير إلى سيارته.
 
وأصدرت قاضية المحكمة العليا لفلويد، كاري ستيلر، أقصى عقوبة لدوجلاس، ووصفت جرائمه بأنها "الأسوأ على الإطلاق"، واعتذر الأخير لأفراد عائلات ضحاياه لكنه قال إنه يعتزم استئناف حكم هيئة المحلفين.
 
وبحسب التقرير، تظهر وثائق المحكمة أن دوجلاس كان تحت تأثير الهيروين والميثامفيتامين يوم اعتقاله، وقال خلال جلسة النطق بالحكم: "ما زلت لا أتذكر ما حدث في تلك الليلة"، وطلب محامو الدفاع الحد الأدنى للعقوبة وهو السجن 131 عامًا.
 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق