مانشستر سيتى يتقدم على مان يونايتد بهدف هالاند فى الشوط الأول.. فيديو

الأحد، 29 أكتوبر 2023 06:35 م
مانشستر سيتى يتقدم على مان يونايتد بهدف هالاند فى الشوط الأول.. فيديو

نجح فريق مانشستر سيتى فى إنهاء الشوط الأول متقدما على مانشستر يونايتد، بهدف دون مقابل، فى ديربى مانشستر المقام حاليا على ملعب "أولد ترافورد"، في قمة مواجهات الجولة العاشرة من منافسات الدورى الإنجليزي للموسم الكروى الحالي.

مان يونايتد ضد مان سيتى

أحرز النرويجى إيرلينج هالاند الهدف الأول لفريق مانشستر سيتى عن طريق ركلة جزاء بالدقيقة 26 من زمن ديربى مانشستر، وأهدر الضيوف عدة فرص، ونجح أونانا حارس مرمى مانشستر يونايتد فى التألق خلال الشوط رغم التأخر فى النتيجة.

 

مان يونايتد ضد مان سيتي وجاء تشكيل مانشستر يونايتد، كالتالي..

حراسة المرمى: أندريه أونانا

الدفاع: ديوجو دالوت - إيفانز - هاري ماجواير - ليندلوف

الوسط: أمرابط - إريكسن – مكتوميناى – برونو فرنانديز

الهجوم: ماركوس راشفورد - راسموس هويلوند

 

فيما ضم تشكيل مانشستر سيتي كل من:

حراسة المرمى: إيدرسون

الدفاع: جوسكو جفارديول - جون ستونز - روبن دياز - كايل ووكر

الوسط : رودري - فودين - جاك جريليش - بيرناردو سيلفا

الهجوم: إرلينج هالاند - جوليان ألفاريز

ترتيب الدورى الإنجليزى

ويحتل فريق مانشستر سيتي وصافة ترتيب جدول الدورى الإنجليزي الممتاز برصيد 21 نقطة وبفارق 5 نقاط كاملة عن المتصدر توتنهام مع مباراة أقل.

بينما يتواجد مانشستر يونايتد في المركز الثامن في ترتيب البريميرليج برصيد 15 نقطة وبفارق 5 نقاط كاملة عن ليفربول صاحب المركز الرابع في الترتيب.

ويسعى فريق مانشستر يونايتد متسلحا بالأرض والجمهور إلى الفوز وخطف نقاط المباراة الثلاثة للاقتراب كثيرا من المربع الذهبي ومزاحمة الأربعة الكبار على المنافسة الشرسة على لقب البريميرليج.

بينما سيقاتل مانشستر سيتي من أجل الفوز وخطف نقاط المباراة الثلاثة لمطاردة توتنهام على صدارة الترتيب أملا في تعثر السيبرز لاحقا واعتلاء المركز الأول.

وإجمالا، فقد خاض كل من مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي مباريات ضد بعضهما البعض في 187 مرة، فاز مانشستر يونايتد في 77 مباراة، وفاز مانشستر سيتي في 57 مرة وتعادلا في 53 مناسبة.

وتواجه الفريقين معا  في 168الدوري الإنجليزي حيث حقق مانشستر يونايتد الفوز في 66 مباراة بينما فاز السيتي 50 مرة وحسم التعادل52 مواجهة بينهما.

ويتفوق مانشستر سيتي على جاره مان يونايتد، حيث تبلغ القمية التسويقية للسيتي مليون و260 ألف يورو ، بينما تصل قيمة مان يونايتد التسويقية إلى 877 ألف يورو.





‬‎

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق