حالة الطقس والظواهر المتوقعة من الإثنين الموافق ٣٠ أكتوبر إلى السبت ٤ نوفمبر ٢٠٢٣

الإثنين، 30 أكتوبر 2023 02:30 م
حالة الطقس والظواهر المتوقعة من الإثنين الموافق ٣٠ أكتوبر إلى السبت ٤ نوفمبر ٢٠٢٣
حالة الطقس
ريهام عاطف

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، حالة الطقس المتوقعة اليوم الأثنين ٣٠ أكتوبر حيث يسود طقس مائل للحرارة نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري معتدل على السواحل الشمالية حار على جنوب سيناء وشمال الصعيد شديد الحرارة على جنوب الصعيد .
 كما حذرت قائدي المركبات  من وجود شبورة مائية كثيفة قد تصل لحد الضباب على بعض المناطق .
 
الظواهر الجوية
الظواهر الجوية
 
حالة الطقس من اليوم حتي السبت القادم 
أوضحت الهيئة العامة للأرصاد الجوية عبر صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي " فيس بوك" حالة الطقس من اليوم الإثنين 30 أكتوبر حتى السبت المقبل 4 نوفمبر 2023، فمن المتوقع أن يسود طقس مائل للحرارة نهاراً على القاهرة الكبرى والوجه البحرى  والسواحل الشمالية، حار على جنوب سيناء وشمال الصعيد، شديد الحرارة على جنوب الصعيد، لطيف فى أول الليل مائل للبرودة فى آخره على شمال البلاد حتى شمال الصعيد، لطيف على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.
حالة الطقس من الاثنين للسبت
حالة الطقس من الاثنين للسبت
الإثنين 30 أكتوبر
 
شبورة مائية تكون كثيفة أحيانا تصل إلى حد الضباب  من (4 إلى 8 صباحا تقريبا) على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري ومدن القناة ووسط سيناء قد تكون كثيفة أحيانا.
 
أمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق من سلاسل جبال البحر الأحمر وسيناء تكون رعدية أحيانا على فترات متقطعة.
 
أمطار خفيفة على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحرى على فترات متقطعة.
 
الثلاثاء 31 أكتوبر والأربعاء 1 نوفمبر 
 
شبورة مائية تكون كثيفة أحيانا من (4 إلى 8 صباحا تقريبا) على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري ومدن القناة ووسط سيناء قد تكون كثيفة أحيانا.
أمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية والوجه البحرى ومدن القناة وسيناء ومدينتى حلايب وشلاتين ، تمتد خفيفة إلى مناطق من  القاهرة الكبرى وشمال الصعيد على فترات متقطعة.
الخميس 2 نوفمبر
شبورة مائية تكون كثيفة أحيانا من (4 إلى 8 صباحا تقريبا) على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري ومدن القناة ووسط سيناء قد تكون كثيفة أحيانا، كما من المتوقع سقوط أمطار خفيفة على مناطق من مدينتى حلايب وشلاتين على فترات متقطعة .
الجمعة 3 نوفمبر والسبت 4 نوفمبر
شبورة مائية تكون كثيفة أحيانا  من (4 إلى 8 صباحا تقريبا) على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري ومدن القناة ووسط سيناء قد تكون كثيفة أحيانا.
 
  
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق