الزمالك VS بيراميدز فى قمة مصيرية بنصف نهائى كأس مصر.. الليلة

الأربعاء، 08 نوفمبر 2023 10:27 ص
الزمالك VS بيراميدز فى قمة مصيرية بنصف نهائى كأس مصر.. الليلة

يستعد فريقا الزمالك وبيراميدز، لمواجهة مصيرية، اليوم الأربعاء، الساعة 7 مساء، على ملعب استاد القاهرة الدولى، بنصف نهائي كأس مصر، فى لقاء مثير، لرغبة كل منهما فى الفوز والتأهل إلى النهائى، لملاقاة الأهلى. 
 
ويدخل الزمالك، المباراة بقيادة فنية جديدة مع معتمد جمال، بعد رحيل الكولومبى خوان كارلوس أوسوريو، حيث يرغب اللاعبون فى مصالحة الجماهير بعد سوء النتائج في مسابقة الدوري، وتراجع الفريق للمركز التاسع بجدول الترتيب، برصيد 8 نقاط، نتيجة هزيمتين متتالتين أمام إنبى وزد، فيما يبحث الفريق السماوي عن الوصول إلى المباراة النهائية متسلحاً بخبرات وقوة لاعبيه.
 
ويرغب معتمد جمال، في العودة للانتصارات مع الزمالك أمام بيراميدز، خاصة بعد رحيل أوسوريو، لكسب ثقة الجماهير وتحقيق الانطلاقة القوية مع الفارس الأبيض، خاصة أن مواجهة الفريق السماوى أول مباراة رسمية له على رأس القيادة الفنية للفريق الأبيض.
 
وعقد معتمد جمال، جلسة مع لاعبيه، حذرهم خلالها من سرعات لاعبى بيراميدز قبل المباراة، خاصة الخماسي مصطفى فتحي، فيستون ماييلي، إبراهيم عادل، ورمضان صبحى، وعبد الله السعيد، حيث وضع المدرب خطة محكمة  لفرض رقابة عليهم وإيقاف خطورتهم، من خلال مشاهدة عدة تسجيلات لفريق بيراميدز، خاصة المباراة الأخيرة، ودرسها جيدًا ووضع يده على نقاط القوة والضعف بالخصم.
 
وحذر معتمد جمال، لاعبي فريقه من تكرار الأخطاء التى ارتكبت فى مواجهتى إنبى وزد بالدورى، وطالبهم بالتركيز الشديد طوال الـ 90 دقيقة، والعمل على تسجيل هدف أو أكثر في وقت مبكر، منعًا لوصول المباراة للأشواط الإضافية أو اللجوء لركلات الترجيح التي ستحسم المتأهل للمباراة النهائية من البطولة.
 
ومن المتوقع أن يبدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من:
 
حراسة المرمى: محمد عواد.
 
خط الدفاع: حسام عبد المجيد - محمد عبد الغني – حمزة المثلوثي، وحاتم سكر.
 
خط الوسط: نبيل عماد دونجا - يوسف أوباما  – محمد أشرف روقا - أحمد سيد "زيزو".
 
خط الهجوم: ناصر منسي – إبراهيما نداي.
 
فيما يغيب عن الزمالك، الثلاثى أحمد فتوح، محمد صبحى، ومصطفى.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق