قوات الاحتلال تعتقل 54 فلسطينيا في الضفة الغربية

الخميس، 09 نوفمبر 2023 12:57 م
قوات الاحتلال تعتقل 54 فلسطينيا في الضفة الغربية
أرشيفية

حملة اعتقالات واسعه شنتها قوات الاحتلال الإسرائيلي اليوم الخميس، طالت 54 فلسطينيا أغلبهم من صفوف العمال ببلدة «برطعة» جنوب جنين في الضفة الغربية المحتلة.
 
وأفادت وكالة الأنباء الفلسطينية «وفا»، أن قوات كبيرة من جيش الاحتلال اقتحمت البلدة، وداهمت عشرات المنازل والمحال التجارية، واعتقلت أكثر من 50 عاملًا من الضفة الغربية وقطاع غزة المتواجدين في البلدة.
 
كما اعتقلت القوات الإسرائيلية أربعة فلسطينيين من بيت لحم والخليل وجنين، وذلك بعد مداهمة منازلهم وتفتيشها والعبث بمحتوياتها.
 
وفي سياق آخر، اقتحمت قوات الاحتلال بلدة دوما جنوب نابلس، برفقة جرافة عسكرية وأغلقت مدخلها الرئيسي بالسواتر الترابية، الأمر الذي سيفاقم معاناة الفلسطينيين، في ظل الإغلاقات المتواصلة في محيط البلدة والقرى المجاورة لها.
 
وتشهد أنحاء متفرقة من الضفة الغربية والقدس المحتلتين يوميًا حملات مداهمة واقتحامات للقرى والبلدات من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي، تصحبها مواجهات واعتقالات وإطلاق للرصاص الحي والمطاطي وقنابل الغاز السام المسيل للدموع على الشباب الفلسطينيين، وزادت وتيرة تلك الحملات بالتزامن مع العدوان الإسرائيلي غير المسبوق والمتواصل على قطاع غزة منذ السابع من شهر أكتوبر الماضي، مخلفًا آلاف الشهداء والجرحى من المدنيين العزل، معظمهم من الأطفال والنساء.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق