رئيس «العربي الناصري» عن «الحركة المدنية»: يسمون أنفسهم نشطاء سياسيون ويتاجرون بإسم الحزب

الخميس، 09 نوفمبر 2023 01:30 م
رئيس «العربي الناصري» عن «الحركة المدنية»: يسمون أنفسهم نشطاء سياسيون ويتاجرون بإسم الحزب

أعلن الدكتور محمد أبوالعلا، رئيس الحزب العربي الناصري، تبرأه نهائيا من أعضاء الحركة المدنية، قائلا: «الحزب ليس جزءا من تلك الحركة، ولكنها تستخدم إسم التيار الناصري لإيهام البعض أنها تضم الحزب ضمن عضويتها للتجارة بأسمه وتاريخه».
 
وأكد رئيس الحزب العربي الناصري، أن تلك المجموعة التي تدعي أنها قيادات بالحزب العربي الناصري ومنضمون للحركة المدنية، لا تنتمي للحزب أساسا بل ينتحلون صفة وقد تقدمنا ضدهم ببلاغات رسمية بتهمة انتحال صفة.
 
واستنكر «أبو العلا» آداء الحركة المدنية سياسيا، موضحا أنهم لايعترفون بالإنجازات التي تحققها الدولة المصرية على أرض الواقع، بل يتفننون في إبراز السلبيات وتضخيمها وتصدير الأزمات إلى الشعب المصري للنيل من الروح المعنوية له، دون حتى أن يجهدوا أنفسهم في وضع أي حلول للمشكلات التي يدعون وجودها.
 
سبق وأوضح رئيس الحزب العربي الناصري، أن الحركة المدنية الديمقراطية تدعي أنها تتكون من 12 حزبا هم: حزب المصري الديمقراطي الاجتماعي، وحزب الإصلاح والتنمية، وحزب العدل، وحزب التحالف الشعبي الاشتراكي، وحزب الدستور، وحزب المحافظين، وحزب الكرامة، وحزب الوفاق القومى، والحزب العربى الناصرى، وحزب العيش والحرية تحت التأسيس، والحزب الشيوعي تحت التأسيس، والحزب الاشتراكي المصري تحت التأسيس، مضيفا:«يجب أن يعلم الجميع أننا لسنا جزءا من هذه الحركة».

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق