حملات أمنية تضبط ٩ قضايا اتجار بالمخدرات فى أسوان ودمياط

الإثنين، 13 نوفمبر 2023 12:53 م
حملات أمنية تضبط ٩ قضايا اتجار بالمخدرات فى أسوان ودمياط

وجه قطاع الأمن العام بمُشاركة الأجهزة الأمنية بمديريتى أمن (أسوان- دمياط)، حملات أمنية بعدد من دوائر أقسام ومراكز الشرطة.
 
ففى مديرية أمن أسوان، تم ضبط 5 قضايا "اتجار" فى المواد المخدرة والأسلحة النارية، ضُبط خلالهم كمية من مخدر الحشيش وزنت 7 كيلو جرام، كمية من مخدر البانجو، وزنت 4,250 كيلو جرام، كمية من مخدرى الهيروين والشابو، عدد من الأقراص المخدرة، 3 فرد محلى وطلقة، بحوزة 6 متهمين، لـ 5 منهم معلومات جنائية، كما تم تنفيذ 842 حكم قضائى متنوع.
 
وفى مديرية أمن دمياط، تم ضبط 4 قضايا "اتجار" فى المواد المخدرة والأسلحة النارية، ضُبط خلالهم كمية من مخدر الحشيش وزنت 7 كيلو جرام، كمية من مخدر البانجو وزنت 13,5 كيلو جرام، كمية من مخدر الهيدرو وزنت 8 كيلو جرام، كمية من مخدر الهيروين، 3 فرد محلى وعدد من الطلقات، بحوزة 4 متهمين لـ 3 منهم معلومات جنائية، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وجارى استمرار الحملات الأمنية.
 
ويأتي ذلك فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها، ومواصلة الحملات الأمنية المكثفة لاستهداف وضبط حائزى ومتجرى المواد المخدرة والأسلحة النارية، والذخائر غير المرخصة وضبط المحكوم عليهم الهاربين من تنفيذ الأحكام.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق