دينا الجعفرى: أدعو المصريين في الإمارات وجميع دول العالم للمشاركة في الانتخابات الرئاسية والمشاركة في رسم مستقبل مصر

الإثنين، 13 نوفمبر 2023 05:49 م
دينا الجعفرى: أدعو المصريين في الإمارات وجميع دول العالم للمشاركة في الانتخابات الرئاسية والمشاركة في رسم مستقبل مصر
أمل غريب

قالت دينا الجعفري، عضو الجالية المصرية بدولة الإمارات، عضو الهيئة العليا لحزب الريادة، إنه مع بدء العد التنازلي للاستحقاق الدستوري للانتخابات الرئاسية، والتي تعد أهم حدث سياسي مصرى، حيث ستحدد من هو رئيس مصر القادم، لابد من تكاتف جميع المصريين المقيمين في الخارج، والمبادرة في المشاركة بالعملية الانتخابية.
 
وأشارت الجعفري، إلي ضرورة المشاركة في الانتخابات الرئاسية، لرسم صورة ديمقراطية حقيقية وإظهار مدىعن وعي الشعب المصرى، وحرصه على الإدلاء بصوته الذي يعبر عن رغبته الصادقة في رسم خريطة مستقبل الوطن أمام العالم.
 
وقالت: "إنها المرة الأولى في تاريخ الانتخابات الرئاسية بمصر، نجد من يمثل كافة أطياف الشعب المصري، من مختلف التيارات السياسية، فنعم للمشاركة بالانتخابات، فهي رسالة لكل مصري وطني يحب مصر، فالقضية هي حماية وطن".
 
وأعربت عن ثقتها في فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي، وأنه رجل المرحلة القادمة، لاستكمال الإنجازات والمشروعات القومية الكبرى، والطريق نحو الجمهورية الجديدة. 
 
وثمنت عضو الهيئة العليا لحزب الريادة، دور وزارة الهجرة، والوزيرة سهي جندي، علي دورها البارز في التواصل الدائم مع المصريين بالخارج، ومدى اسهامات اجتماعات "ساعة مع الوزيرة"، في ربط أواصر وجسور الثقة بين المصرى في الخارج وبلده الأم، والجيل الثالث والرابع بمصرنا الحبيبة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق