رئيس الاتحاد العام للمصريين بالنمسا: استئناف نشاط فاعليات دعم المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي فى الانتخابات الرئاسية

الثلاثاء، 14 نوفمبر 2023 02:47 م
رئيس الاتحاد العام للمصريين بالنمسا: استئناف نشاط فاعليات دعم المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي فى الانتخابات الرئاسية
أمل غريب

قال المهندس حسام بازينة، رئيس الاتحاد العام للمصريين بالنمسا، إن الأحداث الجارية في قطاع غزة، كان لها أثر في تقليل حجم العمل على الأرض، بالنسبة للفعاليات التي كان مقرر إقامتها لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي، في الانتخابات الرئاسية المقبلة، والتي تبدأ في الخارج أيام ١ و٢ و٣ ديسمبر المقبل أي بعد أسبوعين تقريبا. 
 
وأضاف بازينة، أنه نتيجة لهذه الأحداث الجارية تم تقليص الفعاليات، خاصة بالتزامن مع دعوة الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، بتوجيه نفقات دعم الرئيس إلى الأشقاء الفلسطينيين في قطاع غزة.
 
وذكر رئيس الاتحاد العام للمصريين بالنمسا، أنه سوف يتم إقامة فعاليات دعم المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، بنهاية الأسبوع الجاري، والتي كان من المقرر إقامتها في الفترة الحاسمة للانتخابات الرئاسية، موضحا أن الاتحاد بصدد التجهيز لمؤتمر جماهيريا، لاستعراض إنجازات الرئيس عبد الفتاح السيسي، والتعريف بها، خاصة للأجيال الشابة التي لم يشاهدوا النقلة النوعية الجارية في مصر، بعدد من المجالات.
 
ومن جانبه، قال بهجت العبيدي، الكاتب المصري المقيم بالنمسا، ومنسق حملة مواطن لدعم مصر.. كن مع الوطن، في أوروبا، أن هناك تواصل مستمر مع الزملاء في القارة الأوروبية للوقوف على آخر الاستعدادات لإقامة الفعاليات بالمرحلة القادمة.
 
وطالب العبيدي، جميع الزملاء بالعمل على حشد المواطنين المصريين بالخارج، وذلك للتأكيد أمام العالم، أن أبناء الشعب المصري يقفون تصفا واحدا مع الدولة المصرية ومؤسساتها، وعلى رأسها مؤسسة الرئاسة، بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي، خاصة أن المنطقة العربية تمر بأزمة اعتداء جيش الاحتلال الصهيوني، على أبناء الشعب الفلسطيني في قطاع غزة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق