المدير الفني للمنتخب يرفض التعليق على قرار استبعاد "طارق حامد وإمام عاشور وحسين الشحات"

السبت، 18 نوفمبر 2023 06:39 م
المدير الفني للمنتخب يرفض التعليق على قرار استبعاد "طارق حامد وإمام عاشور وحسين الشحات"

رفض البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لمنتخب مصر، التعليق على قراره باستبعاد ثلاثي المنتخب "طارق حامد وإمام عاشور وحسين الشحات" من المعسكر قبل السفر لليبيريا.
 
وقال فيتوريا فى المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، "لا يوجد لدى تعليق على هذا الأمر، اتحاد الكرة أصدر بيانا حول الواقعة وانتهى الأمر، لا نفكر سوى فى مواجهة سيراليون ولدينا الكفاءة اللازمة لخوض المباراة".
 
وأضاف فيتوريا، "قطعنا رحلة طويلة من مصر إلى ليبيريا، لكننا كنا نعلم مشقة السفر وأعددنا أنفسنا لهذا بشكل جيد ولدينا لاعبون قادرون على خوض اللقاءت في أي ظروف".
 
وتعادل منتخب إثيوبيا مع سيراليون بدون أهداف، فى اللقاء الذى جمعهما مساء الأربعاء، على ملعب "بن أحمد العبدي" فى المغرب، ضمن منافسات الجولة الأولى بالمجموعة الأولى، فى تصفيات كأس العالم 2026. 
 
وقرر البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، استبعاد 3 لاعبين من معسكر المنتخب  الذي يواصل استعداداه لمباراة سيراليون، وذلك بعد عدم استكمال الثلاثي طارق حامد وإمام عاشور وحسين الشحات  الحصة التدريبية التى أعقبت مباراة جيبوتي مع عدد من اللاعبين الذين لم يشاركوا في المباراة، ليغادر الثلاثي معسكر الفريق.
 
وحقق منتخب مصر فوزًا عريضًا أمام جيبوتى، بستة أهداف دون رد، فى اللقاء الذى جمعهما مساء الخميس، على استاد القاهرة، فى إطار منافسات الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2026، من المجموعة الأولى عن قارة أفريقيا.
 
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة