رئيس حماية المستهلك يستقبل رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية بالجيزة.. ويؤكد: دوركم هام ومحوري لتحقيق الانضباط في الأسواق

الأربعاء، 22 نوفمبر 2023 07:18 م
رئيس حماية المستهلك يستقبل رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية بالجيزة.. ويؤكد: دوركم هام ومحوري لتحقيق الانضباط في الأسواق
أمل غريب

استقبل إبراهيم السجيني، اليوم الأربعاء، المهندس أسامة الشاهد، رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية بالجيزة، وعضو مجلس الإدارة أحمد جابر.
 
وفي البداية، رحب رئيس الجهاز بالزيارة، فيما هنأه المهندس أسامة الشاهد، بتوليه قيادة حماية المستهلك، في الفترة الحالية، موضحا أهمية دور الجهاز المحوري في ضبط الأسواق، مُتمنيين له دوام التوفيق.
 
واستعرض اللقاء، أهمية دور الجهاز خلال هذه الفترة، ودوره في ضبط الأسواق، وضرورة التنسيق والتعاون المشترك مع الغرف التجارية في المرحلة القادمة، بهدف تحقيق الانضباط في الأسواق، فضلا عن أهمية أن يكون هناك وعي للتجار بالقانون.
 
وأكد السجيني، أن تحقيق الانضباط في السوق، هو خطة عمل الجهاز خلال الفترة الحالية.
 
فيما أوضح الشاهد، تطلعهم إلي التعاون والتنسيق المشترك بين جهاز حماية المستهلك والغرفة التجارية بالجيزة، مُشيدا بالدور الحيوي والهام الذي يقوم به الجهاز.
 
وأكد الشاهد، أن الغرفة التجارية بالجيزة، ستعمل مع الجهاز خلال الفترة الحالية، علي الالتزام بالقانون وتوعية التجار، لتحقيق الانضباط داخل الأسواق، مُثمناً دور حماية المستهلك في التوعية والحملات الرقابية التي يشنها على الأسواق.
 
فيما أعرب رئيس الجهاز عن امتنانه وشُكره للغرفة التجارية، مؤكداً علي اهتمامه وتطلعه للتنسيق والتعاون بين الجانبين، لتحقيق الانضباط الكامل في الأسواق.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق