الأمين العام المساعد للجيل الديمقراطي: مبادرة منتدى شباب العالم هدفها توحيد الجهود الدولية لتعزيز مساعي تحقيق السلام العالمي

السبت، 25 نوفمبر 2023 03:21 م
 الأمين العام المساعد للجيل الديمقراطي: مبادرة منتدى شباب العالم هدفها توحيد الجهود الدولية لتعزيز مساعي تحقيق السلام العالمي

أشاد محمود عز، الأمين العام المساعد لحزب الجيل الديمقراطي، بالمبادرة الجديدة التي اطلقها منتدي شباب العالم، تحت عنوان "شباب من أجل إحياء الإنسانية"، لتعزيز السلام وحماية المدنيين في مناطق النزاع.
 
وأكد عز، أن المبادرة دعوة متميزة من منتدي شباب العالم، إلي جميع النشطاء والمؤثرين في العالم، الحريصين علي نبذ العنف ونشر قيم التسامح والسلام، ودعم ضحايا الحروب للمشاركة فى هذة المبادرة الإنسانية.
 
وأوضح الأمين العام المساعد لحزب الجيل، أن المبادرة تهدف إلي توحيد الجهود الدولية، خاصة الشبابية، في مواجهة هذة التحديات وتعزيز المساعي نحو تحقيق السلام العالمي، وسعيا لترسيخ القواعد البناءة في وجدان الشباب. 
 
وتقدم عز، بخالص الشكر والامتنان لإدارة منتدي شباب العالم، علي إطلاقها المبادرة الإنسانية، وحرصها علي تقديم الدعم وإحلال السلام في كافة أرجاء العالم. 
 
ودعي شباب مصر والعالم أجمع، إلى الانضمام للفاعلياتها التي ستقام بمدينة السلام، شرم الشيخ، لمدة ثلاثة أيام متتالية.
 
تأتى هذه المبادرة بهدف توحيد الجهود الدولية والشبابية في مواجهة هذه التحديات، وتعزيز المساعي نحو تحقيق السلام العالمي، وسعيًا لترسيخ القواعد البناءة في وجدان الشباب، بداية من حماية ضحايا الحروب والنزاعات في كل مكان، دون النظر لعرق أو جنس أو دين، وصولاً إلى تحقيق السلام والعدالة في دول العالم.
 
يأتي ذلك في إطار حرص منتدى شباب العالم، على تقديم الدعم وإحلال السلام في كافة أرجاء العالم، وإيماناً منه أنه آن للسلام أن ينال استحقاقه وآن للحرب أن تضع أوزارها.
 
وتدمج مبادرة ( شباب من أجل إحياء الانسانية) بين التأثير والدعم الإنساني، والجهود السياسية والاقتصادية والاجتماعية لتعزيز الأمان والسلام وحماية المدنيين في مناطق النزاع.
 
وتنطلق فعاليات المبادرة على مدار ثلاثة أيام متتالية في مدينة شرم الشيخ بسيناء، وتتضمن مجموعة جلسات حوارية تفاعلية مفتوحة لجميع المشاركين، بالإضافة إلى عدد من الفاعليات واللقاءات الإعلامية.
 
التسجيل للمشاركة والحضور عبر الرابط التالي https://register.wyfegypt.com

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق