مباراة الأهلي وسموحة في الدوري المصري.. موعد المباراة والقنوات الناقلة

الثلاثاء، 28 نوفمبر 2023 03:32 م
مباراة الأهلي وسموحة في الدوري المصري.. موعد المباراة والقنوات الناقلة
ريهام عاطف

يترقب عشاق كرة القدم مباراة اليوم بين النادي الأهلي وسموحة، ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري المصري، وهو زاد البحث عن كافة التفاصيل الخاصة بمباراة الأهلي وسموحة، وموعدها والقنوات الناقلة وتشكيل الفريقين.
 
موعد مباراة الأهلي وسموحة ببطولة الدوري المصري:
 
يخوض اليوم النادي الأهلي مباراة قوية أمام سموحة، ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري المصري "دوري nile"، وذلك في تمام السابعة مساء اليوم الثلاثاء، على أرض ملعب استاد المقاولون العرب.
 
ويسعى فريق الأهلي خلال المباراة، للفوز من أجل تأمين صدارة الدوري التي يتربع على قمتها برصيد 13 نقطة، بعدما لعب 5 مباريات حقق الفوز فيها بـ 4 لقاءات، وتعادل في مباراة، وسجل لاعبوه 12 هدفاً، وتلقت شباكه 4.
 
فيما يحتل فريق سموحة المركز الثاني عشر، برصيد 8 نقاط بعدما لعب 6 مباريات، فاز فى مباراتين وتعادل بمثلهم وخسر مباراتان، وسجل لاعبيه 7 أهداف، وتلقت شباكه 9 أهداف.
 
99d674f1-130c-4eb9-928e-b361567fc2f8
 
 
القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وسموحة  
 
يتم بث مباراة الأهلي وسموحة، في الدوري المصري عبر مجموعة قنوات أون تايم سبورتس ON Time Sports 1 HD، فيما يعلق علي أحداث المباراة مؤمن حسن.
 
 
تشكيل الأهلي المتوقع ضد سموحة
 
جاء تشكيل الأهلي المتوقع أمام سموحة كالتالي:
 
في حراسة المرمى: محمد الشناوي.
 
في خط الدفاع: محمد عبدالمنعم ورامي ربيعة وعلي معلول ومحمد هاني.
 
في خط الوسط: أليو ديانج ومروان عطية وإمام عاشور.
 
في خط الهجوم: طاهر محمد طاهر وصلاح محسن وحسين الشحات.
 
 
الاستعداد لمباراة الأهلى وسموحة
 
قبل اللقاء المرتقب اليوم بين الأهلي وسموحة، أستعد كلا الفريقين جيدا، حيث حرص المدير الفني للفريق الأحمر مارسيل كولر، على عقد أكثر من جلسة مع لاعبيه، طالبهم خلالها بضرورة التركيز وتقديم أفضل مستوى واستغلال كل الفرص التي تتاح لهم أمام مرمى الخص وعدم التسرع في إنهاء الهجمة، وحثهم على عدم فقد الكرة بسرعة وتفادي أخطاء التمريرات غير الصحيحة، كما حدث في مباراة ميدياما الغاني في دوري أبطال أفريقيا، جاء ذلك بعد دراسته الجيدة لفريق  سموحة من خلال مشاهدة عدداً من المباريات الخاصة به في مسابقة الدوري، للوقوف على طريقة لعبه وأسلوبه في التحضير وبناء الهجمة، وأبرز العناصر التي يعتمد عليها في اختراق خطوط المنافس، وطريقته في الوضعية الدفاعية أيضا، من أجل وضع خطة اللعب المناسبة لهذه المواجهة.
 
وطالب كولر، لاعبي الأهلي بضرورة تقديم أفضل مستوى أمام سموحة، وتنفيذ التعليمات الفنية المطلوبة خلال اللقاء، وضرورة اللعب الجماعي ونقل الكرة بسرعة في أقل عدد من التمريرات إلى منطقة جزاء الفريق المنافس، وأن يكون اللاعبين في كامل تركيزهم، لاسيما وأن المباريات الأخيرة تشهد غياب التركيز والفاعلية الهجومية أمم مرمى المنافس والتباري على إهدار الفرص السهلة.
 
ويرغب كولر في استعادة فريقه للانتصارات الغائبة عن الأهلي في آخر مباراة بعد تعادله الإيجابي مع الجونة بهدف لكل فريق في المباراة التي جمعتما قبل توقف الدوري، والمؤجلة من الأسبوع الرابع من عمر مسابقة الدوري المصري، وضرورة الخروج بالثلاث نقاط من هذه المواجهة.
 
علي الجانب الاخر استعد فريق سموحة جيدا، من خلال خوض عدد من المباريات الودية وأداء تدريباته الجماعية، واستغلال فترة توقف الدوري في تصحيح الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون الفترة الماضية، وآخرها الهزيمة من الاتحاد السكندري، بهدف نظيف قبل توقف المسابقة المحلية.
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق