«البديل السوبر».. تريزيجيه يواصل التألق في الدوري التركي

الثلاثاء، 28 نوفمبر 2023 02:00 م
«البديل السوبر».. تريزيجيه يواصل التألق في الدوري التركي

واصل محمود حسن تريزيجيه، نجم المنتخب الوطنى، انطلاقته المميزة بعد العودة من فترة التوقف الدولية وتسجيله 3 أهداف لمنتخب مصر في تصفيات كأس العالم أمام جيبوتي وسيراليون، وقدم مباراة لا تُنسى بعدما حوّل خسارة فريقه طرابزون سبور إلى تعادل مثير ضد مضيفه سيفاس سبور، والتي جمعتهما مساء الإثنين، في الجولة 13 من الدوري التركي، ليحافظ على سلسلة اللاهزيمة للمباراة الخامسة على التوالي.
 
وعلى الرغم من تواجد تريزيجيه على مقاعد بدلاء طرابزون في بداية المباراة، إلا أن دخل بديلا في الشوط الأول والنتيجة تشير إلى تأخر فريقه بهدفين، ونجح نجم المنتخب الوطني في تسجيل هدف وصناعة آخر لتنتهى المباراة بالتعادل 3-3.
 
وحصل تريزيجيه على جائزة رجل المباراة وفقا لتقييم موقع «هوسكورد» بحصوله على 8.3 من 10 بعد أداءه المميز وشارك تريزيجيه كبديل في تلك المباراة، في الدقيقة 39، قبل أن يصنع الهدف الثاني في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلَا من الضائع للشوط الأول، كما سجل هدف التعادل الثالث في الدقيقة 76.
 
وتشير إحصائيات المباراة إلى تألق تريزيجيه بعدما سجل هدفا من تسديدتين فقط على المرمى خلال المباراة. ويحتل طرابزون سبور المركز الثالث برصيد 22 نقطة، حيث خاض 12 مباراة فاز في 7 مباريات وتعادل في مباراة واحدة وخسر في 4 مباريات، بينما يحتل سيفاس سبور المركز الـ14 برصيد 14 نقطة، ولم يتلق أي هزيمة في 5 مباريات متتالية، حيث خسر لآخر مرة في 23 أكتوبر الماضى.
 
وكان فريق طرابزون سبور التركى قد فاز على قونيا سبور بهدفين مقابل هدف، فى المباراة التى جمعتهما ضمن منافسات الجولة الـ12 بالدوري التركي.
 
ويعيش النجم المصري محمود حسن تريزيجيه حالة معنوية مرتفعة خلال هذه الفترة بعد الأداء الجيد الذى قدمه مع منتخب مصر فى تصفيات كأس العالم بعدما سجل 3 أهداف في مباراتين. ولعب الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه 8 مباريات في الدوري التركي مع طرابزون سبور بمعدل 312 دقيقة، وأحرز هدفًا وحيدًا فى المباراة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة