ريال مدريد يتغلب علي نابولي برباعية ويتصدر جدول ترتيب المجموعة الثالثة فى دورى أبطال أوروبا.. فيديو

الخميس، 30 نوفمبر 2023 12:21 ص
ريال مدريد يتغلب علي نابولي برباعية ويتصدر جدول ترتيب المجموعة الثالثة فى دورى أبطال أوروبا.. فيديو

فاز فريق ريال مدريد على نظيره نابولى بنتيجة 4-2، في المباراة التى أقيمت على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات الجولة الخامسة وقبل الأخيرة من مرحلة المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

جاءت أهداف المباراة عن طريق كل من رودريجو، جود بيلينجهام، نيكو باز، خوسيلو لصالح ريال مدريد في الدقائق  11، 22، 84، و90 على التوالي، بينما سجل جيوفاني سيميوني وأنجويسا هدفا نابولي في الدقيقتين 9، 47 لصالح نابولي.

ريال مدريد ضد نابولي

ويتصدر فريق ريال مدريد جدول ترتيب المجموعة الثالثة في دوري أبطال أوروبا برصيد 15 نقطة جمعها من العلامة الكاملة والفوز في 5 مباريات وتسجيل 13 أهداف وتلقى 3 أهداف.

 

⚽️🔥 عرضية متقنة من ألابا ترجمها بيلينغهام برأسية في شباك نابولي#دوري_أبطال_أوروبا | #ريال_مدريد_نابولي #UCL | #beINUCL pic.twitter.com/XCFw6Y63YM

وتأهل فريق ريال مدريد رسميًا إلى الأدوار الإقصائية من بطولة دوري أبطال أوروبا بعد الفوز على حساب نظيره سبورتينج براجا بنتيجة 3-0  خلال فعاليات المباراة التي أقيمت على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات الجولة الرابعة للمجموعة الثالثة في بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2023-24.

ويعتبر ريال مدريد هو الفريق الوحيد الذي تجاوز دور المجموعات من دوري الأبطال بنسبة 100% من مشاركاته 32 مرة من 32.

 

 

⚽️🔥 ريال مدريد يرد سريعاً بصاروخية رودريغو#دوري_أبطال_أوروبا | #ريال_مدريد_نابولي #UCL | #beINUCL pic.twitter.com/2LRoBMVzqP

فى المقابل، يتواجد فريق نابولي في المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة الثالثة في بطولة دوري أبطال أوروبا برصيد 7 نقاط جمعها من الفوز في مباراتين والتعادل في 1 وخسارة 2 وتسجيل 8 أهداف وتلقى 9 أهداف.

ريال مدريد ضد نابولي

وتعادل نابولي مؤخرا ضد يونيون برلين، بنتيجة 1-1 خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب "دييجو أرماندو مارادونا"، ضمن منافسات الجولة الرابعة من مسابقة دوري أبطال أوروبا بالموسم الجاري 2023-2024.

وجاء تشكيل ريال مدريد كالتالي:

خط المرمى: أندري لونين.

خط الدفاع: داني كارفاخال – أنطونيو روديجير – دافيد ألابا – فيرلاند ميندي.

خط الوسط: فيدي فالفيردي – داني سيبايوس – توني كروس.

خط الهجوم: جود بيلينجهام – براهيم دياز – رودريجو.

 

بينما جاء تشكيل نابولي كالتالي:

حراسة المرمى: ألكسندر ميريت.

خط الدفاع: جيوفاني دي لورينزو – أمير رحماني – ناتان – خوان جيسوس.

خط الوسط: زامبو أنجويسا – ستانيسلاف لوبوتكا – بيوتر زيلينسكي.

خط الهجوم: ماتيو بوليتانو – جيوفاني سيميوني – خيفتشيا كفاراستخيليا.



 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق