النائب أحمد رمزى: المرحلة الراهنة تتطلب التفاف الشعب خلف قيادته السياسية

السبت، 02 ديسمبر 2023 09:22 م
النائب أحمد رمزى: المرحلة الراهنة تتطلب التفاف الشعب خلف قيادته السياسية

أكد النائب أحمد رمزي، عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي أعلن موقف مصر الرسمي الرافض لمخطط التهجير القسري للفلسطينيين من سكان قطاع غزة إلى سيناء من أجل تصفية القضية الفلسطينية.

مضيفا :"لكن رغم ذلك لازالت حكومة الاحتلال مستمرة في تنفيذ مخططها من خلال إخلاء مربعات من قطاع غزة وتهجير سكانها في محاولة منها لتحقيق أي تقدم في حربها على حماس وفصائل المقاومة الفلسطينية الأخرى داخل القطاع".

ودعا "رمزى"، جموع الشعب المصري بقول كلمتهم في وجه العالم من خلال التفاف حول القيادة السياسية والنزول والاحتشاد أمام لجان الاقتراع بالانتخابات الرئاسية، لتوجيه رسالة للعالم أن الشعب المصري يؤيد موقف الرئيس عبدالفتاح السيسي الرافض للتهجير، وتصفية القضية الفلسطينية التى ناضل من أجلها أجيال على مدار أكثر من 75 عاما هي عمر القضية الفلسطينية.

وأشار النائب أحمد رمزي إلى أن المرحلة الراهنة والتى تشهد أزمات دولية وإقليمية وتحديات داخلية تتطلب التفاف الشعب المصري خلف دولته وقيادته السياسية، من أجل الحفاظ على استقرار هذا الوطن ، وحماية أمنه القومي من الهجمات الشرسة التى تستهدف وتسعي للنيل منه، مؤكدا أن الأمن القومي المصري خط أحمر لن نسمح بالمساس به.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق