إشادات بالفيلم الوثائقى "المخطط من النيل إلى الفرات" .. ومطالبات بترجمته لعدة لغات

الأحد، 03 ديسمبر 2023 04:46 م
إشادات بالفيلم الوثائقى "المخطط من النيل إلى الفرات" .. ومطالبات بترجمته لعدة لغات

طرحت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية فيلمًا وثائقيًا بعنوان "المخطط.. من النيل إلى الفرات" عبر قناة إكسترا نيوز يستعرض مخطط الصهيونية في التوسع داخل الشرق الأوسط من النيل إلى الفرات، وهو العمل الذى استند لوثائق عبرية وشهادات على لسان زعماء إسرائيليين في التوسع، والحلم بتهجير الفلسطينيين من غزة مثلما ورد على لسانهم، وهو ما وقفت لهم الدولة المصرية برفض التهجير تحت شعار سيناء خط أحمر مثلما أعلن الرئيس عبد الفتاح السيسى منذ اللحظة الأولى.
 
 
 
 

 

فيلم المخطط من النيل إلى الفراتفيلم المخطط من النيل إلى الفرات

الفيلم وما أن تم بثه على منصة إكسترا نيوز عبر يوتيوب حتى نال إشادات واسعة مثلما ظهر بالتعليقات الذى قال أحدها: "جميل جدًا النصر لفلسطين بإذن الله وحمى الله مصر وأهلها"، وآخر كتب: "تسلمي يا متحدة، التوعية أهم سلاح".

كما لم يقتصر الأمر عند هذا الحد وإنما كتب آخرون تعليقات تطالب بترجمة الفيلم مثل: "رجاء إضافة ترجمة بعدة لغات"، و"لازم يترجم".

واستعرض الفيلم الوثائقى " المخطط .. من النيل إلي الفرات "، الذي بثته قناة إكسترا نيوز، رفض مصر مخطط إسرائيل التهجير القسرى ضد الفلسطينيين.

كما استعرض الفيلم الوثائقى أيضًا تصريحات الرئيس عبد الفتاح السيسي، برفض الدولة المصرية أي مخطط يستهدف تصفية القضية الفلسطينية وتنفيذ التهجير القسرى ضد الفلسطينيين واعتباره خطًا أحمر، إلى جانب التحركات المصرية منذ بداية العدوان الإسرائيلي على غزة، لفضح مخطط الاحتلال، والضغط على المجتمع الدولى لفرض التهدير القسرى ضد الفلسطينيين.






 
 


الموضوعات المتعلقة

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق