فى شوط أول مثير.. تشيلسي يخطف التعادل مع مانشستر يونايتد بنتيجة 1 - 1

الأربعاء، 06 ديسمبر 2023 11:30 م
فى شوط أول مثير.. تشيلسي يخطف التعادل مع مانشستر يونايتد بنتيجة 1 - 1

سيطر التعادل الإيجابي بهدف لمثله على أحداث الشوط الأول من مواجهة مانشستر يونايتد مع نظيره تشيلسي، والمقامة حاليا على ملعب "أولد ترافورد"، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز. 

أهدر البرتغالي برونو فرنانديز، قائد مانشستر يونايتد، ركلة جزاء فى الدقيقة التاسعة على بداية المباراة، تصدي لها سانشيز حارس تشيلسي.

ونجح سكوت مكتوميناي فى تسجيل الهدف الأول لليونايتد، فى الدقيقة 19 من تسديدة قوية سكنت على يمين الحارس. وتعادل كول بالمر لفريق البلوز فى الدقيقة 45 من زمن المباراة. 

 

وبدأ مانشستر يونايتد المباراة بالتشكيل التالي: 

حراسة المرمي: أونانا. 

الدفاع: ليندلوف، ماجواير، لوك شو ودالوت. 

الوسط: أمرابط، مكتوميناي وبرونو فرنانديز. 

الهجوم: هويلوند، جارناتشو وأنتوني. 

 
فى المقابل يخوض تشيلسي المباراة بتشكيل مكون من: 

حراسة المرمي: سانشيز. 

الدفاع: ديساسي، تياجو سيلفا، كولويل وكوكوريلا. 

الوسط: كايسيدو، إنزو وبالمر.

الهجوم: سترلينج، مودريك وجاكسون. 

 

ويحتل مانشستر يونايتد المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الدورى الإنجليزي برصيد 24 نقطة حيث حقق الفوز في 8 مباريات وتلقى 6 هزائم، وسجل لاعبوه 16 هدفًا، واستقبلت شباكهم 17 هدفًا.

بينما يحتل البلوز المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 19 نقطة، حيث فاز فى 5 مباريات، وتعادل في 4 مواجهات، وتلقى 5 هزائم، وأحرز نجومه 25 هدفًا، ودخل مرماهم 22 هدفًا.

والتقى يونايتد وتشيلسي فى 193 مباراة، وفاز الشياطين الحمر في 82 مواجهة، مقابل 55 انتصار لصالح تشيلسي وكان التعادل حاضرا في 56 مباراة.

وكانت أكبر نتيجة في تاريخ لقاءات مانشستر يونايتد وتشيلسي هي فوز الشياطين الحمر على البلوز بسداسية نظيفة في موسم 1960/1961.

ويتفوق فريق تشيلسي في القيمة التسويقية علي مانشستر يونايتد، حيث تصل قيمة البلوز إلى 999 مليون يورو، فيما تبلغ قيمة اليونايتد 877.30 مليون يورو.




 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة