حملات أمنية لضبط حائزي ومتجري المخدرات والأسلحة النارية والذخائر في عدة محافظات

الجمعة، 08 ديسمبر 2023 02:45 م
حملات أمنية لضبط حائزي ومتجري المخدرات والأسلحة النارية والذخائر في عدة محافظات

في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها، ومواصلة الحملات الأمنية المكثفة لإستهداف وضبط حائزي ومتجري المواد المخدرة والأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة وضبط المحكوم عليهم الهاربين من تنفيذ الأحكام، فقد قام قطاع الأمن العام بمُشاركة الأجهزة الأمنية بمديريتي أمن أسوان، ودمياط، بتوجيه حملات أمنية بعدد من دوائر أقسام ومراكز الشرطة.
 
وأسفرت الحملات في أسوان، عن ضبط عدد (4) قضايا «إتجار» فى المواد المخدرة، ضُبط خلالها: كمية من مخدر الحشيش وزنت 7.600 كيلو جرام، وكمية من مخدر البانجو وزنت 1 كيلو جرام، وكمية من مخدري «الهيروين والشابو»، بحوزة 4 متهمين لعدد 3 منهم معلومات جنائية. كذلك ضبط 3 قطع سلاح ناري (3 فرد محلي وطلقة)، وتنفيذ عدد (830) حكما قضائيا متنوعا.
 
وفي دمياط، أسفرت جهود الحملات الأمنية، عن ضبط عدد (4) قضايا «إتجار» في المواد المخدرة والأسلحة النارية، ضبط خلالها كمية من مخدر الحشيش وزنت 7.500 كيلو جرام، وكمية من مخدر البانجو وزنت 9 كيلو جرام، وكمية من مخدر الهيدرو وزنت 10 كيلو جرام، وكمية من مخدر الهيروين، و4 فرد محلي وعدد من الطلقات، بحوزة 5 متهمين لـ 4 منهم معلومات جنائية. تم إتخاذ الإجراءات القانونية، وجاري استمرار الحملات الأمنية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق