التشكيل الرسمي لمواجهة يوفنتوس ضد نابولي فى قمة الدوري الإيطالي

الجمعة، 08 ديسمبر 2023 09:41 م
التشكيل الرسمي لمواجهة يوفنتوس ضد نابولي فى قمة الدوري الإيطالي

أعلن ناديا يوفنتوس ونابولي، عن التشكيل الرسمي لمواجهة الفريقين، والمقرر لها فى تمام العاشرة إلا الربع من مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، على ملعب "أليانز ستاديوم"، ويقود المباراة الحكم الإيطالي الدولي دانييلي اورساتو.

ويخوض يوفنتوس المباراة بالتشكيل التالي: حراسة المرمي: تشيزني. الدفاع: جاتي، بريمر، دانيلو وكامبياسو. الوسط: ماكيني، رابيو ولوكاتيلي. الهجوم: كوستيتش، كييزا وفلاهوفيتش.

تشكيل يوفنتوس فى المقابل يبدأ نابولي اللقاء بتشكيل مكون من: حراسة المرمي: ميريت. الدفاع: دى لورينزو، رحماني، جيسوس وناتان. الوسط: انجويسا، لوبوتيكا و زيلينسكي.

الهجوم: بوليتانو، اوسيمين وكفاراتسخيليا. تشكيل نابولي ويدخل يوفنتوس لقاء الليلة، وهو في وصافة جدول ترتيب الدوري الإيطالي الموسم الحالي، برصيد 33 نقطة، متأخرا بفارق نقطتين عن إنتر ميلان صاحب الصدارة، برصيد 35 نقطة، بينما يتواجد نابولي في المركز الخامس برصيد 24 نقطة.

ويسعى يوفنتوس لمواصلة انتصاراته في بطولة الدوري الإيطالي من مواصلة الضغط على إنتر ميلان المتصدر، وخطف الصدارة ولو مؤقتًا، خاصة بعد فوزه المثير، فى الجولة الماضية على حساب فريق مونزا، بهدفين مقابل هدف.

في المقابل سيحاول نابولي مصالحة جماهيره بعد الخسارة الثقيلة، التي تلقاها أمام ضيفه فريق إنتر ميلان في المباراة الماضية من المسابقة، بثلاثية نظيفة، ويريد حصد الثلاث نقاط من أجل التقدم نحو المربع الذهبي.

ويتسلح يوفنتوس بنجومه فيدريكو كييزا، والهداف الصربي دوسان فلاهوفيتش، في المقابل سيكون نابولي مكتمل الصفوف مع عودة نجمه النيجيري فيكتور أوسيمين للمشاركة في المباريات بشكل قوي، بجانب الجورجي كفاراتسيخليا. وكان نابولي، حامل لقب الكالتشيو، قد تفوق بشكل كامل خلال مواجهتى الموسم الماضي في الدوري الإيطالي، حيث حقق الفوز ذهابا على ملعبه، بخمسة أهداف مقابل هدف، وعاد إيابا ليحقق الانتصار بهدف نظيف في معقل يوفنتوس.

ويتفوق فريق السيدة العجوز، على نابولي خلال المواجهات الفريقين عبر التاريخ بمختلف المسابقات، خلال 180 مباراة، حقق يوفنتوس الفوز في 84 مباراة، بينما حقق نابولي الانتصار في 48 نقطة، وحسم التعادل بينهم في 50 مباراة. وتمكن لاعبوا يوفنتوس من إحراز 290 هدفا في شباك نابولي، بينما استقبلت شباكهم 222 هدف.

وفى نفس الجولة، تقام السبت، 3 مباريات قوية، ميلان يحل ضيفا على أتالانتا، إنتر ميلان يستضيف أودينيزي وهيلاس فيرونا يواجه لاتسيو.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة