رئيس قوى عاملة النواب: الاحتشاد أمام اللجان رسالة للعالم بنزاهة انتخابات الرئاسة

الأحد، 10 ديسمبر 2023 01:18 م
رئيس قوى عاملة النواب: الاحتشاد أمام اللجان رسالة للعالم بنزاهة انتخابات الرئاسة
انتخابات الرئاسة 2024

أدلى النائب عادل عبد الفضيل رئيس لجنة القوى العاملة بمجلس النواب، رئيس النقابة العامة للعاملين بالمالية والضرائب والجمارك، بصوته في الانتخابات الرئاسية 2024، صباح اليوم الأحد، بمقر لجنته الانتخابية.
 
وقال عبد الفضيل إنه يوجد للنقابة العامة فى كل محافظة ممثل عنها داخل الحملة الرئاسية، وذلك بالتنسيق مع اللجان النقابية على مستوى الجمهورية وجميعهم ملتزمون بالعمل تحت مظلة الحملة.
 
وأكد رئيس قوى عاملة النواب أن مظاهر الاحتشاد أمام مقار الاقتراع رسالة مهمة موجهة للعالم أجمع لنزاهة العملية الانتخابية وشفافيتها، فضلا عن وعي المصريين بأهمية تلك الانتخابات والتفافهم حول رئيس وطني قوي يحافظ ويعشق تراب وطنه، ويحافظ على أمن بلده، وسلامة شعبه، فضلا عن أن هذا الاحتشاد للمصريين على صناديق الانتخابات بالداخل بمثابة رسم خريطة مستقبل مصر واختيار قيادتهم السياسية بإرادة حرة ومستقلة.
 
ودعا النائب عادل عبد الفضيل 250 ألف عامل بقطاعات المالية والضرائب والجمارك علي مستوى الجمهورية، إلى النزول والمشاركة في الانتخابات الرئاسية، للتأكيد على الدور الوطنى لعمال مصر بصفة عامة وعمال المالية والضرائب والجمارك بصفة خاصة فى مساندة بلادهم خلال تلك الفترة المهمة من تاريخ البلاد، والتأكيد عن تأييدهم للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي لاستكمال الإنجازات التى حققها فى مختلف قطاعات الدولة المصرية.
 
322653-اعضاء-نقابة-المالية-والضرائب-اثناء-مشاركتهم-بالتصويت
 
 
 
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق