قبل انطلاق الجولة التاسعة.. الأهلى وزد بلا هزيمة فى دوري نايل

الأربعاء، 13 ديسمبر 2023 08:00 م
قبل انطلاق الجولة التاسعة.. الأهلى وزد بلا هزيمة فى دوري نايل
محمد ممدوح

يحتفظ فريقا الأهلي وزد بسجلهما خاليًا من الهزائم بعد مرور 8 جولات، بينما تجرعت باقي الفرق الهزيمة في الدوري منذ انطلاقه بعدد متفاوت من الهزائم.
 
وخاض زد 8 مباريات تعادل في 4 وفاز في مثلهم، لكن الأهلي خاض 6 مباريات فاز في 4 مواجهات وتعادل في مواجهتين، وتم تأجيل لقائين للمارد الأحمر.
 
وتنطلق غدا الخميس المقبل مباريات الاسبوع التاسع لمسابقة الدوري المصري ويغيب الأهلى عن الظهور فى هذه الجولة بسبب انشغاله بخوض منافسات كأس العالم للأندية المقامة حالياً فى السعودية.
 
وتنقل قناة أون تايم سبورتس مباريات الدورى المصرى، مع وجود استوديو تحليلى قبل انطلاق اللقاءات بوجود كوكبة من نجوم الكرة المصرية.
 
وانتهت منافسات الجولة الماضية الـ(8) للدوري المصري، والتي شهدت الـ(5) مواجهات فقط لا غير، عقب صدور قرار بتأجيل لقاء الزمالك والاتحاد السكندري، إلى أجل غير مسمى، نظرا لتقديم موعد مباراة ساجرادا الأنجولي في الكونفدرالية الأفريقية لمدة 24 ساعة، ليقام السبت بدلا من الأحد المقبل.
وكانت قد تأجلت أيضا مواجهات الأهلي ضد زد والجونة مع بيراميدز ومودرن فيوتشر مع المصري، في ظل المشاركات الأفريقية للأهلي وبيراميدز وفيوتشر ..
 
وشهدت الجولة فوز سموحة على فاركو (2-1) بجانب تغلب الإسماعيلي على البنك الأهلي بنفس النتيجة، بخلاف فوز طلائع الجيش على بلدية المحلة (2-0) وفوز سيراميكا كليوباترا على انبي (4-2)، بينما اختتمت بتعادل سلبي بين المقاولون والداخلية .. ليظل المقاولون العرب بلا أي فوز في الدوري المصري حتي الجولة الثامنة.
مواعيد مباريات الجولة التاسعة لمسابقة الدوري 
 
الخميس 14 ديسمبر 2023
 
البنك الأهلي × الجونة - 4 عصرا
 
مودرن فيوتشر × سيراميكا - 4 عصرا
 
بيراميدز × بلدية المحلة - 7 مساء
 
المصري × الزمالك - 7 مساء
 
الجمعة 15 ديسمبر 2023
 
الداخلية × سموحة - 4 مساء
 
طلائع الجيش × المقاولون العرب - 6 مساء
 
فاركو × زد - 6 مساء
 
السبت 16 ديسمبر 2023
 
إنبي × الإسماعيلي - 7 مساء
 
القناة الناقلة لمباريات الدوري المصري
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق