الأهلي يحسم رحيل أحمد عبد القادر لسموحة بعد السوبر المصري

السبت، 16 ديسمبر 2023 09:56 ص
الأهلي يحسم رحيل أحمد عبد القادر  لسموحة بعد السوبر المصري

أرجأ مسئولو النادي الأهلي الرد على نظرائهم فى سموحة بشأن الحصول على خدمات أحمد عبد القادر لاعب الأحمر، الذي تلقى عرضاً خلال اليومين الماضيين للحصول على خدمات اللاعب فى يناير المقبل، لعدم مشاركته بشكل مُنتظم مع المارد الأحمر.
 
وفى هذا الشـأن قال مصدر فى القلعة الحمراء، إن إدارة النادي لا تمانع رحيل عبد القادر، لكنها تترقب الموقف النهائي للسويسري مارسيل كولر المدير الفني، وكشف المصدر أن إدارة النادي سوف تستطلع رأى المدرب السويسري عقب بطولة السوبر المصري التي تقام يومي 22 و25 ديسمبر الجاري بالإمارات.
 
وأوضح المصدر أن فرص بقاء أحمد عبد القادر في الأهلي تبدو صعبة بسبب عدم مشاركة اللاعب فى المباريات، مُشيراً إلى أن الأمر سيتم حسمه بشكل نهائي خلال الجلسة المُرتقبة بين كولر وإدارة النادي مع نهاية الشهر الجاري، للرد على عرض سموحة الذي طلب استعارة اللاعب خلال يناير لمدة ستة أشهر أو موسماً.
 
وفيما يتعلق بإصابة عبد القادر، كشفت الأشعة التي أجراها اللاعب مؤخراً عن إصابته فى العضلة الخلفية تعرض لها فى مران الفريق مساء السبت الماضي.
 
وأكدت الأشعة أن أحمد عبد القادر يُعاني من مزق في العضلة الخلفية ويحتاج مدة تتراوح بين خمسة إلى سبعة أسابيع للتعافي من الإصابة، وخرج عبد القادر من بعثة الأهلي في السعودية للمشاركة فى بطولة كأس العالم للأندية بسبب الإصابة، فالجهاز الفني كان قد قرر ضمّه لرحلة السعودية تحسباً لسفر الفريق من المملكة للإمارات للمشاركة فى بطولة السوبر المصري، قبل أن يتعرض اللاعب للإصابة.


 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق