الشناوى: التصدى لركلة جزاء بنزيما أصبح ماضيا.. وجاهزون لـ فلومينينسى

الأحد، 17 ديسمبر 2023 06:06 م
الشناوى: التصدى لركلة جزاء بنزيما أصبح ماضيا.. وجاهزون لـ فلومينينسى

كشف محمد الشناوي قائد الأهلي أن فريقه أغلق صفحة مباراة اتحاد جدة السعودي بعد الفوز مباشرة والتركيز حاليا فى مباراة الغد أمام فلومينينسي البرازيلي فى نصف نهائي كأس العالم للأندية، قائلا "لا أريد الحديث عن التصدي لركلة جزاء كريم بنزيما لأنها أصبحت من الماضي الآن".
 
وأضاف الشناوى، فى المؤتمر الصحفي للمباراة، "نحترم كل الفرق سواء الكبيرة أو الصغيرة، ونستعد لفلومينينسي بشكل طبيعي، وهذه المرة الرابعة التى نواجه فيها فريقا برازيليا، ونعرف أن كرتهم جيدة بالتأكيد".
 
وشدد قائد الأهلى قائلا، "استعددنا لكل السيناريوهات، وبالتأكيد لركلات الترجيح، ولكننا نلعب على الحسم فى الوقت الأصلي ولا نستهدف الذهاب إلى نقطة الجزاء".
 
وفى سياق مختلف، قرر الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» إيقاف الفرنسي أنتوني موديست لاعب الأهلي مباراتين، بعد طرده أمام اتحاد جدة السعودي فى المباراة التى جمعت الفريقين الجمعة فى كأس العالم للأندية 2023 والتى فاز فيها الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدف.
 
وتعرض موديست للطرد المُباشر فى الدقيقة 90 من المباراة بعد تدخله بـ"الكوع" فى وجه أحمد حجازي مدافع الفريق السعودي، وبعد المباراة قدم المراقب تقريره للفيفا ليُقرر الأخير إيقاف موديست مباراتين، فضلاً عن توقيع غرامة مالية عليه قدرها 30 ألف فرنك.
 
وبذلك سيغيب موديست عن الأهلي خلال مباراتي الفريق القادمتين بمونديال الأندية الأولى غداً ،الأثنين، أمام فلومينينسي البرازيلي في نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية والثانية ستكون في النهائي أو في مباراة تحديد المركز الثالث والرابع بالبطولة.
 
وواصل الاهلى  كتابة الأرقام التاريخية، بعد الفوز على اتحاد جدة السعودي بثلاثة أهداف مقابل هدف، في ربع نهائي كأس العالم للأندية وحجز بطاقة الوصول إلى نصف نهائي البطولة.
 
ووصل الأهلي إلى الدور نصف نهائي كأس العالم للأندية للمرة السادسة في تاريخ البطولة، ويعزز رقمه القياسي العالمي كأكثر أندية العالم من خارج أوروبا وأمريكا الجنوبية وصولاً لنصف النهائي في مونديال الأندية.
 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق