في مباراة "برونزية " مونديال الأندية.. الحكمة الأمريكية توري بينسو تقود مواجهة أوراوا ضد الأهلى

الأربعاء، 20 ديسمبر 2023 09:18 م
في مباراة "برونزية " مونديال الأندية.. الحكمة الأمريكية توري بينسو تقود مواجهة أوراوا ضد الأهلى

استقر الاتحاد الدولي لكرة القدم " فيفا " علي اسناد مواجهة الأهلى مع نظيره فريق أوراوا ريد الياباني لتحديد المركز الثالث فى كأس العالم للأندية  2023، للحكمة الأمريكية توري بينسو، وهي المباراة المقرر لها فى الرابعة والنصف من عصر يوم الجمعة المقبل. 
 
أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، اليوم الأربعاء، أن الحكمة الأمريكية توري بينسو، ستقود مواجهة الأهلى مع نظيره فريق أوراوا ريد الياباني، والمقرر لها فى الرابعة والنصف من عصر يوم الجمعة المقبل، لتحديد المركز الثالث فى كأس العالم للأندية  2023 والمقامة حاليا فى السعودية. 

ويعاونها كل من بروك مايو وكاثرين نيسبيت مساعدين والكونغولي جان جاك ندالا، حكم رابع. 

كان الأهلي قد تلقى هزيمة بهدفين دون رد على يد فلومينيسي البرازيلي، فيما خسر فريق أوراوا الياباني من مانشستر سيتي في مباراة نصف النهائي للبطولة.

في المقابل، خسر فريق أوراوا الياباني، أمام نظيره فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، بثلاثية نظيفة، فى المباراة الأخري من نصف النهائي.  

وشارك في هذه النسخة من البطولة 7 أندية، هى أوكلاند سيتي النيوزليندي والأهلي والاتحاد السعودي وكلوب ليون وأوراوا الياباني ومان سيتي الإنجليزي وفلومينينسي البرازيلي.

ويسعى الأهلي لتكرار أفضل إنجاز له في تاريخ البطولة بحصد الميدالية البرونزية والفوز بالمركز الثالث، ليتأجل حلم الوصول إلى نهائي مونديال الأندية إلى النسخة القادمة التي تأكدت مشاركة الأهلي فيها، حيث سيزيد عدد المشاركين إلى 24

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق