فى الدورى الألمانى.. بايرن ميونخ يفوز على فولفسبورج 2-1 .. فيديو

الأربعاء، 20 ديسمبر 2023 11:47 م
فى الدورى الألمانى.. بايرن ميونخ يفوز على فولفسبورج 2-1 .. فيديو

فاز فريق بايرن ميونخ ضد فولفسبورج بنتيجة 2-1 خلال فعاليات المباراة التي أقيمت مساء الأربعاء، على ملعب "فولكس فاجن أرينا" ضمن مباريات الجولة السادسة عشر من منافسات الدوري الألماني لكرة القدم البوندزليجا، للموسم الحالي.
فولفسبورج ضد بايرن ميونخ

جاء هدفا فريق بايرن ميونخ عن طريق جمال موسيالا، وهاري كين فى الدقيقتين 33، 43 على التوالي، بينما أحرز ماكسميليان أرنولد هدفًا في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع للشوط الأول من المباراة.

يحتل فريق البايرن المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 35 نقطة، جمعها من الفوز في 12 مباراة، تعادل في مباراتين وخسارة لقاء واحد.

بينما يتواجد فولفسبورج في المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري الألماني،  برصيد 19 نقطة جمعها من الفوز في 6 مباريات، والتعادل في مباراة وخسارة 8 مباريات.

ويواصل بايرن ميونخ للفوز وخطف نقاط المباراة الثلاثة لتضييق الخناق علي المتصدر باير ليفركوزن إلي نقطة واحدة حال الفوز في المباراة المؤجلة له.

ولم يخسر البايرن فى آخر 15 مباراة أمام فولفسبورج فاز في 13 مباراة وتعادلا في مباراتين، وانتهت المباراة الأخيرة التي جمعت الفريقين بفوز فريق بايرن بأربعة أهداف مقابل هدفين في الدوري الألماني.

ويأتى تشكيل بايرن ميونخ المتوقع كالتالي:

حراسة المرمي: مانويل نوير.

خط الدفاع: كونراد لايمر - دايوت اوباميكانو – مين جاي كيم - ألفونسو ديفيز.

خط الوسط: الكسندر بافلوفيتش - رافائيل جوريرو - توماس مولر.

خط الهجوم: ليروي ساني - هاري كين - جمال موسيالا.


 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق