"صلاح يغادر تاركا الهدايا".. الصحافة الإنجليزية تشيد بالفرعون قبل قيادة مصر فى أمم أفريقيا

الثلاثاء، 02 يناير 2024 10:32 ص
"صلاح يغادر تاركا الهدايا".. الصحافة الإنجليزية تشيد بالفرعون قبل قيادة مصر فى أمم أفريقيا

أشادت الصحف الإنجليزية الصادرة صباح اليوم الثلاثاء، بتألق النجم المصري محمد صلاح، وقيادته فريقه ليفربول، لتحقيق فوزا مثيرا على نظيره فريق نيوكاسل يونايتد، بأربعة أهداف مقابل هدفين، ضمن منافسات الجولة العشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز. 

وتألق محمد صلاح فى مواجهة نيوكاسل، بعد أن نجح فى تسجيل هدفين، ليصل إلى صدارة هدافى البريميرليج برصيد 14 هدفا بالتساوي مع إيرلينج هالاند نجم مانشستر سيتي، كما صنع هدفا. 

وخاض النجم المصري محمد صلاح، مباراته الأخيرة مع الريدز، قبل الإنضمام لمعسكر منتخبنا الوطني استعدادا لخوض منافسات كأس أمم أفريقيا 2023 فى كوت ديفوار. 

وجاءت ردودو أفعال الصحافة الإنجليزية على تألق محمد صلاح كالتالي: 
 

قالت صحيفة "ميرور"، وداع عظيم.. صلاح يغادر تاركًا الهدايا ورائه، الريدز بالصدارة، أهدر ركلة جزاء وتجاوز 150 هدفا بالدوري، قبل أن يغادر لأفريقيا. 

ميرور
ميرور

 

بينما عنونت صحيفة "ديلي إكسبرس"، قائلة، محمد صلاح يغادر ليفربول بأسلوب رائع وفوز فخم في آنفيلد، محمد صلاح بأداء عالي الجودة، صلاح يغادر بعد أن ساعد ليفربول المهيمن بالبقاء بالصدارة بفارق ثلاث نقاط، رغم إضاعة ركلة جزاء، صلاح عاد وسجل هدفين وتجاوز 150 هدف بالدوري مع ليفربول. 

ديلي اكسبريس
ديلي اكسبريس

 

ومن جانبها قالت صحيفة "ديلي ستار"، أحسنت يا مو، ليفربول بصدارة الدوري بفارق ثلاث نقاط بعد أن تجاوز نيوكاسل في آنفيلد، صلاح بآخر ظهور له قبل الرحيل لأفريقيا يُهدر ركلة جزاء قبل أن يسجل ويتجاوز 150 هدف بالدوري، محمد صلاح يُكبّد نيوكاسل هزيمته السابعة في ثمانية مباريات. 

ديلي ستار
ديلي ستار

 

وأخيرا قالت صحيفة "تيليجراف"،  هدايا الوداع من صلاح، بطل الهدفين يقدم صرخة حاشدة لفريقه ويطالبهم بمواصلة الإنتصارات أثناء غيابه، صلاح يودع ليفربول بأداء رائع ويُغادرلأمم أفريقيا، صلاح يثق بقدرة الفريق على التعامل أثناء غيابه، صلاح قد يغيب عن ليفربول حتى منتصف فبراير في حال تقدم مصر بالبطولة، ويورجن كلوب يكيل بالمديح على محمد صلاح ويصفه "بالآلة التهديفية". 

صحيفة تيليجراف
صحيفة تيليجراف

 

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق