بعد استبداله في مباراة تنزانيا.. تفاصيل إصابة عمر كمال عبد الواحد وموقفه من المشاركة فى المبارة أمام موزمبيق

الإثنين، 08 يناير 2024 04:30 م
بعد استبداله في مباراة تنزانيا.. تفاصيل إصابة عمر كمال عبد الواحد وموقفه من المشاركة فى المبارة أمام موزمبيق
أمل عبد المنعم

كشف الدكتور محمد أبو العلا، طبيب منتخب مصر، تطورات إصابة عمر كمال عبد الواحد، لاعب المنتخب ومودرن فيوتشر، وموقفه من ضربة البداية بطولة كأس أمم أفريقيا؛ حيث تطير بعثة الفراعنة إلى كوت ديفوار، غدا الثلاثاء، للمشاركة في البطولة المحدد لها الانطلاق خلال الفترة من 13 يناير الجاري حتى 11 فبراير المقبل.

 

ما هي تطورات إصابة عمر كمال؟

وأوضح الدكتور محمد أبو العلا، طبيب منتخب مصر، تطورات إصابة عمر كمال عبد الواحد، مؤكداً أن تشخيص الإصابة عبارة عن تقلص عضلي، عقب استبداله في مباراة تنزانيا الودية، التي أقيمت أمس الأحد، على استاد القاهرة الدولي، وانتهت بفوز الفراعنة بهدفين دون رد.

وتابع أبو العلا، في بيان رسمي، أن عمر كمال عبد الواحد، سيكون جاهزا للمشاركة في المباريات بصورة طبيعية، ابتداء من لقاء موزمبيق، المحدد لها يوم الأحد المقبل، في افتتاح مشوار الفراعنة بأمم أفريقيا.

 

ما هي مواعيد مباريات منتخب مصر في أمم افريقيا؟

الجولة الأولى: مصر × موزمبيق - أمس الأحد  - 7 مساء بتوقيت القاهرة.

الجولة الثانية: مصر × غانا - الخميس 18 يناير - 10 مساء بتوقيت القاهرة.

الجولة الثالثة: كاب فيردي × مصر - الاثنين 22 يناير - 10 مساء بتوقيت القاهرة.

وتردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية، التي أشارت إلى دخول النادي الأهلي، في مفاوضات قوية مع مودرن فيوتشر، من أجل الحصول على خدمات عمر كمال عبد الواحد، لاسيما أن الفريق الأحمر، يحتاج إلى اللاعب بناء على تعليمات من قبل السويسري مارسيل كولر.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق