تفاصيل ضم الأهلي للاعب عمر كمال عبد الواحد لمدة 3 سنوات ونصف ورد فعله

السبت، 13 يناير 2024 01:06 م
تفاصيل ضم الأهلي للاعب عمر كمال عبد الواحد لمدة 3 سنوات ونصف ورد فعله
أمل عبد المنعم

أضاف عمر كمال عبدالواحد لاعب الأهلي الجديد صفة لاعب في الأهلي لحسابه الرسمي على إنستجرام وذلك أثناء تواجده في صفوف معسكر منتخب مصر بكوت ديفوار استعداداً لخوض منافسات كأس الأمم الأفريقية التى تنطلق اليوم السبت.

عمر كمال عبدالواحد

وأعلن النادى الأهلي، التعاقد مع عمر كمال عبدالواحد لاعب مودرن فيوتشر لمدة 3 مواسم ونصف الموسم مع إمكانية إضافة موسم آخر، وذلك مقابل إعارة الثلاثي محمد زعلوك، وعبدالرحمن رشدان، وأحمد خالد كباكا.

وفي المقابل سينضم الثلاثي: محمد زعلوك، وعبد الرحمن رشدان، وأحمد خالد كباكا على سبيل الإعارة لمودرن فيوتشر.

عمر كمال عبدالواحد ومنتخب مصر

و عمر كمال عبدالواحد يتواجد حاليا في معسكر منتخب مصر في كوت ديفوار للمشاركة في أمم إفريقيا 2023، وأصبح الظهير الدولي ثاني صفقات الأهلي في سوق الانتقالات الشتوية الجارية بعد الفلسطيني وسام أبو علي المنضم من سيريس السويدي.

وأصبح عمر كمال عبدالواحد ثاني صفقات النادى الأهلي في الانتقالات الشتوية الحالية، بعد ضم المهاجم الفلسطيني وسام أبو علي قادما من الدوري السويدي.

ونقدم أرقام عمر كمال عبدالواحد قبل الانتقال للأهلي:

لعب: 219 مباراة

سجل: 37 هدفا

صنع: 11 هدفا

 

وسيكون النادي الأهلي النادي الخامس الذى يلعب له عمر كمال، حيث لعب لـ4 أندية من قبل وهى الأسيوطي "سابقا"، اتحاد الشرطة والمصري وأخيرا مودرن فيوتشر.

وكان أمير توفيق مدير التعاقدات والقائم بأعمال المدير التنفيذي لشركة الأهلي لكرة القدم، قد أعلن التعاقد مع عمر كمال عبدالواحد، لاعب مودرن فيوتشر، لمدة ثلاث سنوات ونصف السنة، مع إمكانية إضافة موسم آخر.

وأنهى توفيق، بعد الرجوع إلى رئيس النادي الأهلي، كل الإجراءات الإدارية الخاصة بانتقال اللاعب الذي يتواجد حاليًا ضمن صفوف المنتخب الوطني في كوت ديفوار لخوض فعاليات بطولة الأمم الأفريقية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق