أسامة كمال: وقت الدبلوماسية انتهى ولن أترك المتآمرين على مصر حتى "لو قعدت في بيتي"

الإثنين، 15 يناير 2024 11:43 م
أسامة كمال: وقت الدبلوماسية انتهى ولن أترك المتآمرين على مصر حتى "لو قعدت في بيتي"

 
قال الإعلامي أسامة كمال، إن هناك محاولات لإدخال مصر في مستنقع من الرمال المتحركة بهدف الضغط عليها، لافتًا إلى أن جزء من أزمتنا هو تصديقنا للغرب وصناديقه التي "قالت فينا شعر عامي 2017 و2018 ثم قالت العكس عامي 2022 و2023".
 
تساءل أسامة كمال خلال برنامجه :مساء dmc" على قناة "dmc"، "هل الحوثيون سيتوقفون عن تهديد السفن في البحر الأحمر بعد ضربة جوية لا تقارن بما فعله التحالف الخليجي في اليمن؟ ومن المستفيد من تعليق نصف حجم الملاحة في البحر الأحمر وبالتالي قناة السويس؟ هل إسرائيل حاولت إحراج مصر في قضية جنوب أفريقيا لتكون جزء من المشكلة؟ 
 
أكد أسامة كمال أن استخدام الإعلام مصطلح "خط أحمر" أمر بديهي في ظل التهديدات الحالية.. وكل غيور على بلده لن يجد أفضل منه حاليا. أركان الجريمة تكتمل بالسؤال عن من يساعد إثيوبيا في سد النهضة ويمولهم ويدعمهم.
 
وجه أسامة كمال رسالة للمتآمرين على مصر، قائلا: "وقت الدبلوماسية انتهى.. ولن أتركك المتآمرين يحققون أغراضهم حتى "لو بطلت تليفزيون وقعدت في بيتي".
 
تابع: لا أحد يساعدنا.. والشركات الأجنبية بمساعدة سفارات بلادها تحاول الانتقال لبلاد أخرى، وتعرضنا للخداع عندما صدقنا كلام (أننا معجزة اقتصادية) وكان علينا أن ننتبه.
 
أكد كمال أن الشعب المصري قادر على التكافل فيما بينهم حتى لو غابت الحكومة. مشيرا إلى أن مصر قدمت الكثير للعالم قرون من الزمن واستضافت أهل الدنيا من فجر التاريخ لأنها أم الدنيا وعلمت نصف الدنيا.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق