تأهل نبيل كوكا وخالد عبد الفتاح للتعافى من الإصابة فى الأهلى

الجمعة، 19 يناير 2024 04:57 م
تأهل نبيل كوكا وخالد عبد الفتاح للتعافى من الإصابة فى الأهلى
محمد ممدوح

خاض أحمد نبيل كوكا لاعب الأهلي تدريبات العلاج الطبيعي في «الجيم»، في ظل إصابته بجزع في أربطة القدم، فيما اكتفى خالد عبدالفتاح لاعب الفريق بتنفيذ فقرات علاجية ضمن البرنامج الذي ينفذه للعلاج من آلام العضلة الخلفية.
 
وواصل الأهلي تدريباته على ملعب مختار التتش بالجزيرة، قبل السفر إلى الإمارات؛ لخوض معسكر خارجي استعدادا للارتباطات القادمة ..بدأ المران بفقرات بدنية مكثفة قادها أندرياس إندويا، مخطط الأحمال، وفقا للبرنامج الذي وضعه الجهاز الفني للوصول باللاعبين إلى أفضل معدلات الجاهزية البدنية.
 
وأشرف مارسيل كولر المدير الفني للفريق على مجموعة من التدريبات التخصصية، قبل أن يجري تقسيمة كرة قوية بمشاركة جميع اللاعبين.
 
وعقد كولر جلسة مع معاونيه قبل بدء المران لمناقشة عدة أمور خاصة بالفريق بجانب التحدث مع اللاعبين ووجه لهم نصائح خاصة بالإرتباطات المقبلة ، كما خاض الفريق تدريبات بدنية شاقة. 
 
وناقش الجهاز الفنى للأهلى بقيادة مع الجهاز الطبي للفريق خلال الساعات المقبلة من أجل حسم موقف المصابين من السفر مع الفريق للمعسكر الخارجي المقرر إقامته الأسبوع المقبل بالإمارات.
 
ويستعد الأهلي للسفر إلى الإمارات غداً السبت، لخوض معسكر خارجي استعداداً للارتباطات المقبلة وفي مقدمتها مواجهة شباب بلوزداد بالجزائر منتصف فبراير المقبل في الجولة الرابعة لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق