شوبير عبر برنامجه الإذاعي : رمضان صبحى قد يعود للأهلى على طريقة إمام عاشور.. وعبدالله يريد إنهاء حياته الكروية في الزمالك

الأحد، 21 يناير 2024 11:30 ص
شوبير عبر برنامجه الإذاعي : رمضان صبحى قد يعود للأهلى على طريقة إمام عاشور.. وعبدالله يريد إنهاء حياته الكروية في الزمالك

أكد الإعلامى أحمد شوبير أن باب عودة رمضان صبحى لاعب بيراميدز لصفوف النادى الأهلي لابد أن يبقى موارباً وليس مغلقاً بالضبة والمفتاح، رغم رفض القلعة الحمراء فكرة مناقشة الأمر حتى الآن، وذلك بسبب مفاجأة انتقال إمام عاشور لصفوف المارد الأحمر.

وقال شوبير فى برنامجه الإذاعى عبر أون سبورت إف إم، "رمضان صبحي يتمنى العودة من جديد إلى صفوف النادي الأهلي، ولكن حتى الآن باب القلعة الحمراء مغلق أمامه، رغم تمسك اللاعب بالأمل".

وأضاف شوبير، "فى وقت ما خلال تواجد إمام عاشور فى الزمالك، كان من المستحيل انتقاله إلى صفوف النادي الأهلي بسبب بعض اللقطات التى تجاوز وخرج خلالها عن النص، ولكن الأمر اختلف وانتقل للقلعة الحمراء”.

وتابع شوبير، "قد يتكرر الأمر مع رمضان صبحي ولذلك أرفض الحديث بشأن صعوبة أو استحالة عودة جناح بيراميدز الحالي إلى النادي الأهلي من جديد في الفترة المقبلة".

وأكمل شوبير:"عبد الله السعيد لديه رغبة قوية فى الانتقال إلى صفوف نادي الزمالك وإنهاء حياته الكروية معه، عبد الله السعيد يرى هناك صعوبة كبيرة فى حصد الألقاب مع فريق بيراميدز، ويرغب بشدة فى ارتداء القميص الأبيض، خاصة بعد تعثر مفاوضات التواجد ضمه صفوفه منذ فترة".

وأشار إلى أن "مفاوضات الزمالك مستمرة بقوة مع ناصر ماهر للحصول على خدماته من صفوف فريق مودرن فيوتشر في فترة الانتقالات الشتوية الحالية”.

واختتم شوبير حديثه قائلا، "نادي الزمالك يفكر فى رحيل سامسون أكينولا وإبراهيما نداي وذلك بحثاً عن خطوة تطوير قائمة الأجانب وضم صفقات جديدة في شهر يناير".



 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق