ليفربول يفوز على بورنموث برباعية نظيفة في الدوري الإنجليزي

الأحد، 21 يناير 2024 08:36 م
ليفربول يفوز على بورنموث برباعية نظيفة في الدوري الإنجليزي

واصل ليفربول تأمين صدارة الدوري الإنجليزي وفاز على بورنموث برباعية دون رد في المباراة التي جمعتهما ضمن الجولة 21 من المسابقة.
 
جاءت رباعية ليفربول ضد بورنموث عن طريق: داروين نونيز "هدفين"، وجوتا "هدفين" فى الدقائق 49، 70 80 و90، من عمر المباراة.
 
لم يشهد الشوط الأول أي تواجد هجوميا من جانب فريق ليفربول، وكان بورنموث هو الأفضل على ملعبه من أجل الحصول على نقاط المباراة، ولكن كان هناك تركيز كبير من دفاعات ليفربول للحفاظ على التعادل لحين تسجيل الهدف الأول في المباراة وانتهى الشوط الأول سلبيا كما بدأ.
 
ومع مطلع الشوط الثاني تمكن داروين نونيز أن يسجل هدف ليفربول الأول في الدقيقة 49 من عمر المباراة وبعد صناعة من المتألق ديوجو جوتا، ويتقدم الريدز ويهدأ يورجن كلوب مدرب الفريق قليلا بعد التقدم.
 
واستمر ضغط ليفربول على المباراة بجانب هبوط في مستوى فريق بورنموث وفي الدقيقة 70 تمكن دويجو جوتا أن يسجل الهدف الثاني بتسديدة رائعة وبعد متابعة لكرة جرافينبيرج معلنا عن التقدم بهدفين مقابل لا شيء.
 
وفي الدقيقة 79 سجل جوتا من جديد الهدف الثالث في المباراة والثاني له بعد متابعة لعرضية برادلي وفي نهاية المباراة تمكن داروين نونيز أن يسجل الهدف الرابع ويفوز الريدز بأربعة أهداف مقابل لا شيء ويستمر في صدارة الدوري الإنجليزي.

ترتيب الدوري الإنجليزي بعد فوز ليفربول على بورنموث
وصل ليفربول للنقطة 48 في صدارة الدوري الإنجليزي وبفارق 5 نقاط عن أقرب ملاحقيه في الوقت الحالي، بينما استمر بورنموث في المركز الثاني عشر برصيد 25 نقطة.
 
وغاب محمد صلاح عن مباراة اليوم بسبب تواجده مع منتخب مصر في كأس أمم أفريقيا ولكن نجح الريدز أن يحقق الفوز رغم غياب محمد صلاح والفوز بالمباراة واستمرار صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز، وكانت أقيمت مباراة في بداية اليوم وتعادل وست هام يونايتد ضد شيفيلد يونايتد في الجولة الـ 21 لمنافسات الدوري الإنجليزي بهدفين لكل فريق.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق